Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

عبر صفحته في الفيس بوك
وزير الإعلام يهنئ مبتعث جامعة جازان

رجوع

وزير  الإعلام يهنئ مبتعث جامعة جازان

جازان - سجى علاقي:

هنأ معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الطالب المبتعث من جامعة جازان عبدالوهاب حسين الأمير لنيله جائزة طبيب الزمالة من قبل الأكاديمية الأمريكية لآلام الوجه والفكين خلال مؤتمرها السنوي.

ولقيت تهنئة معالي الوزير تفاعلا واهتماما من بعض زوار صفحتة التي تضم العديد من الشخصيات الاجتماعية المرموقة, وكان من ضمن المتداخلين على المنشور، الدكتور خضر اللحياني الذي قال: بلا شك معالي الوزير كلنا نهنئ ابن وطننا الغالي الدكتور عبدالوهاب الأمير وهو نموذج رائع لشباب الوطن المتميزين وهم كثر فقط ينتظرون الفرصة ليبدعوا مقدما شكره لاهتمام الدكتور خوجه النبيل بأبناء الوطن.

وعلق أحد المتابعين لصفحة الوزير، بقوله: إن هذه التهنئة التفاتة جميلة يشكر عليها الدكتور خوجة مضيفا بأن المبدعين السعوديين بحاجة ماسة لأكبر من ذلك وأن تنشر كل إنجازاتهم ويسلط عليها الضوء لاستحثاث البقية.

وأضاف آخر بأن مثل هذه الأخبار تثلج الصدر حينما نسمع أن من أبنائنا علماء.

الجدير بالذكر أن الطالب الأمير مبتعث من قبل جامعة جازان لنيل درجة الدكتوراه في تخصص آلام الوجه والفكين من كلية طب الأسنان، وقامت العديد من وسائل الإعلام بنشر خبر حصوله على جائزة طبيب الزمالة لهذا العام بناءً على توصيات المشرفين على برامج التدريب حيث تقدم الجائزة سنوياً لأربعة من أطباء الزمالة في التخصص على مستوى برامج التدريب في الولايات المتحدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة