Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

التربية والتعليم تكافئ معلما متميزا في الرياض بسيارة ثمينة

رجوع

التربية والتعليم تكافئ معلما متميزا في الرياض بسيارة ثمينة

الرياض - ماجد التويجري:

كافأ مكتب التربية والتعليم في شرق الرياض معلما بسيارة جديدة تثمينا لتميزه في أداء عمله، كما كرم المكتب 73 آخرين من مديري مدارس، ووكلاء، ومرشدين طلابيين، ومعلمين، ورواد نشاط وأمناء مصادر تعلم فازوا بجائزته للتميز في عامها الخامس.

جاء ذلك في احتفالية كبيرة نظمها المكتب للإعلان عن الفائزين بجائزته في مركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض السبت الماضي، برعاية الدكتور إبراهيم المسند مدير تعليم الرياض، وحضور الدكتور راشد الغياض أمين عام التربية والتعليم في وزارة التربية، الأستاذ سالم الغامدي مساعد مدير عام الإشراف التربوي في وزارة التربية والدكتور عبد الله الظافري مدير مكتب التربية والتعليم في شرق الرياض، والأستاذ سعيد بن مساعد الزهراني مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية، و الأستاذ سالم بن عبد الله بن رمضان أمين عام الجائزة، وسليمان الركبان مدير القضايا في المكتب، وعدد كبير من المشرفين والتربويين.وضباط الحرس الوطني، والتي يرعاها مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، ومدارس أجيال اليمامه الخيرية، ومؤسسة الجريسي.

وسلم الدكتور عبد الله الظافري مدير مكتب تربية شرق الرياض الأستاذ صالح محمد السلامة المعلم في ثانوية مجمع الأمير مساعد، السيارة. بطريقة السحب عليها.

كما تم تكريم الأستاذ عبد الوهاب العنزي مشرف الرياضيات بالمكتب لحصوله على المركز الأول على مستوى إدارات المملكة على عمله الإبداعي ( الطريقة المطورة للحساب).

ونوه الدكتور إبراهيم المسند مدير التربية والتعليم بالرياض بجهود مكتب التربية بالشرق ومبادرته في إطلاق الجائزة، مشيرا إلى أن ذلك يعكس الاهتمام الحقيقي بدور المعلم وجميع المنظومة التعليمية والتربوية في الميدان، لدعم المتميز منهم ليستمر في النهوض بمستواه وتطوير إمكاناته ومواكبة مستجدات التعليم الحديث.

من ناحيته، قال الدكتور عبد الله الظافري مدير مكتب الشرق في كلمة بالمناسبة»ما أجمل الشمس حين تشرق من الشرق دائما، وهذه الجهود النيرة التي سطرت الإبداع، عندما سجلت النجاحات،وبزغت نتائج ومخرجات متميزة في الميدان التربوي، بحثنا عنهم، لنكافئهم على هذا الجهد، الذي يعكس أداء واجب ديني ووطني وتربوي، يسهم في بناء الإنسان والمجتمع، والارتقاء به إلى مصاف العالمية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة