Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مدرسة ابن خزيمة تستعرض برامجها خلال الحفل الختامي لهذا العام

رجوع

مدرسة ابن خزيمة تستعرض برامجها خلال الحفل الختامي لهذا العام

الجزيرة - المحليات:

أقامت مدرسة ابن خزيمة الابتدائية الرائدة يوم الاثنين الماضي حفلها الختامي لهذا العام 1433هـ 1434هـ بحضور المساعد للشئون المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالسويدي، د. إبراهيم بن سعد الحماد والمشرف المنسق الأستاذ فهد بن صالح الطويل، وقد ابتدىء بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبد الرحمن وئام بدر، ثم قصيدة عن مدرسة ابن خزيمة الرائدة ألقاها الطالب: عاصم المشاري والقصيدة من شعر والده عمر المشاري.

ثم قُدم مشهد عن قيمة النظافة، ثم قصيدة عن الدفاع عن الرسول - صلى الله عليه وسلم - ألقاها الأستاذ: عمار عسيري، ثم عرض عن تخرج طلاب الصف السادس، تلاه كلمة طلاب الصف السادس ألقاها الطالب: أسامة التويم.

وتم استعراض ما تم إنجازه من نشاط خلال هذا العام من خلال العرض المرئي.

ثم تم تكريم الجهات الحكومية المشاركة في النشاط المدرسي وكذلك تكريم المعلمين المتميزين والطلاب المتفوقين، وقد شارك في النشاط المدرسي لهذا العام أربع جهات حكومية هي: شرطة منطقة الرياض، وذلك بإلقاء محاضرة عن نعمة الأمن في الأوطان ألقاها العقيد فواز بن جميل الميمان، والدفاع المدني وذلك بإلقاء محاضرة عن أخطار الحرائق وطرق الوقاية منها ألقاها رئيس رقباء عبد الغني العمري، والهلال الأحمر السعودي وذلك بإلقاء محاضرة عن الإسعافات الأولية ألقاها أخصائي التنفس طلال بن سعيد الزهراني والوحدة الصحية المدرسية بالبديعة وذلك بإلقاء محاضرة عن تسوس الأسنان والتهاب اللثة ألقاها طبيب الأسنان حسن يوسف إسحاق.

وقد تم خلال هذا العام إقامة العديد من الأنشطة المختلفة والبرامج المتنوعة وقد اطلع مشرف النشاط المدرسي بمكتب السويدي الأستاذ: علي الشعيلان على ملف الأنشطة الطلابية بالمدرسة، وأثنى على جهود رائد النشاط الأستاذ: فهد بن حمد العسكر وما يقوم به من جهود وبرامج وأنشطة تنمي مهارات الطلاب وتصقل مواهبهم، وهذه الأنشطة والبرامج بمتابعة مستمرة وتوجيه وتشجيع من القائد التربوي مدير المدرسة الأستاذ: خالد بن عبد العزيز العوشن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة