Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير منطقة الجوف يشدد على إنهاء مشكلة بحيرتي الصرف الصحي بسكاكا والقريات

رجوع

الجوف - محمد الحموان:

شدد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، على ضرورة معالجة مشاكل بحيرتي المياه المشكلتين من الصرف الصحية في سكاكا والقريات بأسرع وقت ممكن، خاصة وأنه تم رفع الدراسات والحلول اللازمة من قبل إمارة المنطقة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بعد ظهر أمس الاثنين بمكتبه بالإمارة وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون المياه الدكتور محمد السعود، وبحضور وكيل الإمارة الأستاذ أحمد آل الشيخ، ومدير عام المياه بالمنطقة المهندس عبد الله الأحمري، والوفد المرافق.

وقال سموه لوكيل المياه: عليكم إنجاز مشاريع المواطنين التي وفرتها لهم حكومتنا الرشيدة ومحاسبة المقصرين في التنفيذ, مشدداً في الوقت ذاته على استكمال تغطية مشروعات المياه والصرف الصحي لباقي الأحياء والمدن.واستعرض سموه مع الدكتور السعود عدداً من الموضوعات المهمة والتي تخص مشروعات المياه في المنطقة, واستمع سموه لشرح عن المشروعات الجاري تنفيذها والمشروعات المستقبلية.

مؤكداً سموه على ضرورة التسريع في تنفيذ هذه المشاريع لكي يستفيد منها المواطن في الوقت المحدد لها, مع المتابعة المستمرة من قبل إمارة المنطقة.

ووعد وكيل وزارة المياه بمعالجة هذه المشاكل بأسرع وقت ممكن فيما لفت بمباشرة معالجة مشكلة بحيرة الصرف الصحي في القريات.

كما قلد الأمير فهد بن بدر، اللواء جهز الفهيدي مدير الدفاع المدني بمنطقة الجوف رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إلى رتبة لواء، وهنأ سموه اللواء الفهيدي بهذه الترقية، بعد ظهر أمس بمكتب سموه بالإمارة, متمنيًا له التوفيق والسداد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة