Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اللجنة أصدرت (2700) تصريح
أمين العاصمة المقدسة يتفقد لجنة إسكان الحجاج

رجوع

أمين العاصمة المقدسة يتفقد لجنة إسكان الحجاج

مكة المكرمة - سعود البركاتى:

قام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، أمس الأول بزيارة تفقدية للجنة إسكان الحجاج وكان في استقباله مدير عام المشاعر المقدسة والمواسم المهندس عارف قاضي، ورئيس لجنة إسكان الحجاج بالعاصمة المقدسة المهندس زهير حداد، ومنسوبي اللجنة.

وقد تفقد معاليه أقسام اللجنة والإجراءات المتبعة في إصدار التصاريح للمباني المعدة لإسكان الحجاج، والتأكد من تطبيق الاشتراطات الخاصة بها بمشاركة المكاتب الهندسية المعتمدة بعد الربط الإلكتروني منذ عام1430هـ مع كافة الجهات ذات العلاقة. كما استمع معاليه إلى المعوقات والملاحظات التي تؤثر في سير العمل وطرق تذليلها.

وأوضح حداد، بأن اللجنة تتبع أدق الإجراءات لضمان التأكد من سلامة المباني وفق أعلى معايير السلامة، مشيراً إلى أن عدد التصاريح الصادرة حتى نهاية اليوم الثامن من شهر رجب 1434هـ قد بلغ (2743) تصريحاً ولما يستوعب (762.774) حاجاً، في حين جرى تدقيق طلبات التصاريح التي تقدم أصحابها للمكاتب الهندسية حتى تاريخه.

وقد أهاب معالي أمين العاصمة المقدسة بالمواطنين أصحاب المباني بسرعة التواصل مع المكاتب الهندسية المعتمدة لضمان سرعة إصدار التصاريح قبل انتهاء الفترة المحددة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة