Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقى مديري صندوق التنمية العقاري السابق والجديد
أمير تبوك يكرم وكيل الإمارة السابق ويستقبل مواطناً تنازل عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى

رجوع

أمير تبوك يكرم وكيل الإمارة السابق ويستقبل مواطناً تنازل عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير بعد إحالته للتقاعد وذلك بقاعة الاحتفالات بالإمارة، بحضور أهالي المنطقة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها رئيس المجلس البلدي جمال الفاخري.

بعد ذلك ألقى الغرير كلمة عبر فيها عن سروه بما حظي به من سمو أمير منطقة تبوك وزملائه وأبناء المنطقة طوال فتره عمله بالمنطقة وكيلا لإمارة منطقة تبوك من تعاون من الجميع، وقال إنه من خلال عملي أتيحت لي الفرصة لخدمة وطني في هذه المنطقة العزيزة، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ هذه البلاد وأهلها ويديم عليها نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

كما ألقى أمير تبوك كلمة نقل خلالها تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله ومنسوبي وزارة الداخلية لوكيل الإمارة.

وقال سموه: إن من سنة الحياة أن ينتقل الإنسان من عمل إلى آخر، مؤكداً أن عامر الغرير لم يكن وكيلاً للإمارة ولكن كان خير عون في مواجهة كثير من الأمور خلال هذه السنوات الطويلة بالتفاني والدقة والتعامل مع أبناء وأهالي المنطقة ولفت سموه النظر إلى أن هذه البلاد تقدر كل إنسان يعمل لخدمة دينه ومليكه ووطنه، متمنياً سموه له التوفيق، ثم قدم سموه هديه تذكارية للمحتفى به، حضر الاحتفال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد الحقباني.

من جهة ثانية أثنى سمو أمير منطقة تبوك على الموقف النبيل من المواطن سليمان البلوي الذي اعلن في مكتب سموه امس الاثنين تنازله عن قاتل ابنه « سعد» الجاني سليمان علي صعيكر البلوي، وقال سموه ان هذا شيء غير مستغرب عليك ولا على قبيلتك وتنال اجره العظيم عند الله وهو علم غانم بالدنيا والآخرة. واضاف سموه انا اتشرف بخدمة هذه المنطقة وافتخر وافاخر بك وبأمثالك.وغير مستغرب على ابناء الوطن اذا عرفنا ان ولي الامر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده هم من يبدؤون وهم مثل لنا بهذه الامة. جاء ذلك خلال لقاء سموه بالمواطن سليمان العطوي في مكتب سموه بالإمارة أمس الإثنين والذي اعلن امام سموه تنازله لوجه لله وقال «انني تنازلت لوجه الله تعالى وانتم اهل الشرف دائما « يذكر ان القضية وقعت الشهر الماضي في قرية بدا في محافظة الوجه نتيجة القتل الخطاء.

كما استقبل سموه بمكتبه بالإمارة مدير صندوق التنمية العقارية بمنطقة تبوك المهندس طلال محمد المالكي بعد إحالته للتقاعد مشيدا سموه بما بذله المالكي خلال فترة عملة طيلة السنوات الماضية متمنيا له سموه دوام التوفيق، كما هنأ سموه مدير فرع صندوق التنمية العقارية سعود العطوي مؤكدا سموه على مواصلة عمله وخدمة المواطنين وتمنى له سموه دوام التوفيق في عمله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة