Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير فيصل بن بندر يطلع على مشروع مبنى هيئة السياحة بالقصيم

رجوع

الأمير فيصل بن بندر يطلع على مشروع مبنى هيئة السياحة بالقصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر, أمير منطقة القصيم, ظهر أمس الاثنين مدير الإدارة العامة للشؤون الهندسية والخدمات الفنية بالهيئة العامة للسياحة والآثار المهندس عبدالمحسن أبانمي, الذي قدم لسموه شرحاً عن مشروع مبنى الهيئة بمنطقة القصيم الذي اعتمد مؤخراً، وعرضاً لمخططات وتصاميم ووجهات المشروع، وما سيقدمه من خدمات للمستثمرين والمستفيدين من أبناء المنطقة.

وقد رحب سموه بالمهندس أبانمي, وبارك سموه التصاميم والجهود المبذولة من الهيئة العامة للسياحة والآثار، متطلعاً لأن يقدم الفرع خدمات متميزة تسهم في دفع عجلة التنمية السياحية بالمنطقة.

وأوضح المهندس أبانمي, أن هذا المشروع يأتي لتطوير قطاع السياحة بالمنطقة بشكل مستدام مستفيداً من مزايا المنطقة وما تمتلكه من عناصر جذب ثقافية وطبيعية واقتصادية، ويكون داعماً لجميع المجالات التي تشرف عليها الهيئة من قطاع الإيواء والحرف اليدوية والحفاظ على التراث العمراني ودعم الفعاليات والمهرجانات وتسويقها كفرص للنجاح والاستثمار الذي يضمن توفير فرص استثمارية ووظيفية لأبناء المنطقة. وعبر المهندس أبانمي, عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على ما يقدمه لجهود الهيئة بالمنطقة من دعم غير محدود.

حضر اللقاء أمين منطقة القصيم المكلف المهندس صالح الأحمد, والمدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة القصيم الدكتور جاسر الحربش.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة