Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير فيصل بن سلمان يرعى تخريج 1500 متدرب بتقني المدينة المنورة

رجوع

الأمير فيصل بن سلمان يرعى تخريج 1500 متدرب بتقني المدينة المنورة

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان, أمير منطقة المدينة المنورة ملتقى التوظيف السادس الذي ينظمه مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة, وقام سموه بجولة على أقسام الجهات وشركات القطاع الخاص المشاركة في الملتقى. كما رعى سموه حفل تخريج دفعة من متدربي الكليات والمعاهد التابعة للمجلس, واشتمل الحفل الخطابي على كلمة لرئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالمنطقة الدكتور عيد الردادي, ثمن فيها رعاية ودعم سمو أمير المنطقة, مشيراً إلى تخريج 1500 متدرب من كليات ومعاهد ووحدات مجلس التدريب من مختلف التخصصات المهنية, ونوه بمشاركة القطاع الخاص في ملتقى التوظيف الذي يعقد تزامناً مع حفل الخريجين ويقام على مدى يومين ويوفر أكثر من 3000 فرصة عمل للمتدربين الخريجين في تخصصات تقنية ومهنية مختلفة تتواءم مع متطلبات واحتياجات سوق العمل، مشيراً إلى أنه تم مراعاة ضمان حصول المتدربين على المزايا المناسبة التي تساعدهم على المنافسة في سوق العمل.

فيما عبر أحد الطلاب المتخرجين عمر المحمدي, عن سعادته وزملائه بالرعاية الكريمة التي حظوا بها من قبل سمو أمير المنطقة مشيراً إلى أن ما تلقوه من تعليم وتدريب من مدربين أكفاء, مؤكداً استعدادهم لخدمة وطنهم في كل قطاعات العمل. تلى ذلك إعلان أسماء أوائل الخريجين المتفوقين من كليات التقنية في المدينة المنورة وينبع، وكلية السياحة والفندقة بالمدينة المنورة وفي المعاهد الثانوية الصناعية بالمدينة المنورة ومحافظات بدر والعلا والحناكية.

وفي ختام الحفل كرّم سمو أمير المنطقة الشركاء والرعاة, ثم تسلم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من قبل معالي الدكتور علي الغفيص.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة