Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ثمن الجهود التي تبذل لاستتباب أمن المواطن والمقيم
الأمير مشعل بن عبد الله يتلقى تقريرين من مكافحة المخدرات والدوريات الأمنية بنجران

رجوع

الأمير مشعل بن عبد الله يتلقى تقريرين من مكافحة المخدرات والدوريات الأمنية بنجران

نجران - مانع آل هتيلة:

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران، أمس الأول، على التقرير الإحصائي للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة، وذلك خلال لقاء سموه مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد عبدالله البدراني، وعدد من منسوبي الإدارة الذي اشتمل على إحصائيات عن جهود الإدارة من حيث الضبطيات وعدد ما تم ضبطه من حبوب الكبتاجون والحشيش والهيروين والقات والكوكايين وغيرها.

وثمن سمو أمير منطقة نجران الجهود التي تقوم بها مكافحة المخدرات في محاربة أعمال الترويج والإضرار بأبناء الوطن، مقدماً سموه الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، على ما يلقاه قطاع مكافحة المخدرات من دعم ومتابعة لتقوم الإدارة بكل واجباتها في التصدي وتعقب أعمال التهريب والترويج التي تؤدي إلى إلحاق الضرر بمستقبل الوطن وهم أبناؤه.

كما اطلع سموه خلال لقائه مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الشهري، ومدير إدارة الدوريات الأمنية العقيد علي غظيف، على التقرير الإحصائي للدوريات الأمنية للعام 1433هـ الذي اشتمل على إحصاءات لأعمال الإدارة من الحالات الجنائية والمخالفات للنظام العام، والتي بلغت أكثر من 52000 حالة والمخالفات المرورية التي وصلت إلى 30000 مخالفة، والخدمات المقدمة والتي تجاوزت 9000 خدمة عامة. وثمن سموه الجهود التي تبذل لتقديم الخدمات الأمنية للمواطن والمقيم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة