Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نائب وزير الدفاع رعى تخريج طلبة كلية الملك فيصل الجوية

رجوع

نائب وزير الدفاع رعى تخريج طلبة كلية الملك فيصل الجوية

الجزيرة - عوض مانع القحطاني:

رعى صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله نائب وزير الدفاع مساء أمس تخريج الدورة (84) من طلبة كلية الملك فيصل الجوية.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم عقب ذلك ألقى اللواء طيار ركن علي بن جوير الحمد كلمة قال فيها: إن هذا اليوم يوم مشهود لكلية الملك فيصل الجوية، تحتفل فيه بتخريج الدفعة الرابعة والثمانين من طلبتها، أمضوا فيها أكثر من ثلاث سنوات حافلة بالجد والمثابرة، تعلموا وتدربوا خلالها وأتموا جميع متطلبات التأهيل العسكري والأكاديمي والعملياتي، التي تعتبر الأساس المتين لمواصلة حياتهم العملياتية في تخصصاتهم، ولتحقيق ما تصبو إليه قواتنا الجوية.

تضم هذه الدفعة -يا سيدي- طالباً من مملكة البحرين الشقيقة. واختتم اللواء الحمد كلمته مهنئاً طلبة الدورة الرابعة والثمانين لتخرجهم، وشكرهم على جدهم ومثابرتهم على إكمال جميع متطلبات التدريب، سائلاً المولى عز وجل لهم التوفيق لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

كلمة الخريجين

عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها أحد الطلبة وقال فيها: إن هذه الكلية سخرت لنا أفضل الوسائل وأحدثها تعليماً وتدريباً وتأهيلاً وفق أسس ومعايير عالية أهلتنا لنحوز الصفات المطلوبة كخريجين أكفاء للالتحاق بأحدث المنظومات في القوات الجوية الملكية السعودية معاهدين على الولاء والطاعة وبذل قصارى جهدنا لحماية ديننا ووطننا. ثم بعد ذلك بدأ العرض العسكري وأداء القسم وأعلنت النتيجة العامة، ومن ثم سلم سموه الجوائز، وعقب ذلك التقطت لسموه الصور مع الخريجين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة