Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

النقل غير مشفر.. وأسعار التذاكر ستعلن في الفترة المقبلة
عمالقة السعودية يلتقون بمنتخب البرازيل أبطال 94 في درة الملاعب رمضان المقبل

رجوع

عمالقة السعودية يلتقون بمنتخب البرازيل أبطال 94 في درة الملاعب رمضان المقبل

كتب - فيصل المرشدي:

عقدت شركة RPM مؤتمراً صحفياً على هامش مباراة قدامى المنتخب السعودي «عمالقة السعودية» وقدامى المنتخب البرازيلي «أبطال كأس العالم 94», وأقيم المؤتمر بحضور عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين يتصدرهم نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي الدكتور حافظ المدلج, والمدرب الوطني محمد الخراشي «الذي سيتولى مهام تدريب المنتخب» واللاعبون سعيد العويران وعبدالرحمن الرومي ومحمد الدعيع ويوسف الثنيان وفؤاد أنور في حين تعذر حضور ماجد عبدالله ومحمد عبدالجواد ومحيسن الجمعان ومحمد نور وحسين عبدالغني لظروف خاصة, وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب لظروف تمارين فريق الهلال.

وتم التأكيد على إقامة المباراة يوم 16-9-1434هـ الموافق لـ 24-7-2013 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض, تحت شعار «تحدي العمالقة», وسيكون النقل التلفزيوني متاحاً لجميع القنوات ولن تنقل بشكل حصري على قناة معينة, في حين ستعلن أسعار التذاكر في وقت لاحق, وسيتم دراسة كافة الأمور المتبقية من فعاليات مصاحبة والإعلان عنها أيضاً في وقت لاحق, لتكون سهرة رمضانية ممتعة.

وتم الاتفاق على أن تقضي بعثة منتخب قدامى البرازيل 4 أيام يتخللها معسكر قصير, بالإضافة إلى جولات تعريفية بالمنطقة.

من جهته بين رئيس مجلس إدارة شركة RPM أحمد المقيرن بأن هذه الفكرة جاءت من منطلق التقدير والتكريم للجيل الذهبي للمنتخب السعودي الذي حقق إنجازات متوالية, مبيناً بأنها سترجع بعض الذكريات القديمة لنجوم تركوا الأثر على الكرة السعودية بالوصول لكأس العالم لأربع مرات متتالية, متمنياً أن لا تقف الفكرة عند هذا الحد, ولا على مستوى الرياض وحدها فقط.

أما المدرب الوطني محمد الخراشي والذي من المقرر أن يشرف فنياً على عمالقة المنتخب عبر في بداية حديثه عن شكره وامتنانه لهذه البادرة من الشركة المنظمة للسماح له وللجماهير بالالتقاء بنجوم الكرة السعودي على مر التاريخ, مبيناً بأنه سيتم توجيه الدعوات للاعبي المنتخب الذين شاركوا معه في نهائيات كأس العالم الأربع, مؤكداً بأن اللاعبين سيستعدون لياقياً لهذه المواجهة.

ورحب حامي عرين الأخضر السابق محمد الدعيع بفكرة المباراة التي ستجمع بينهم وبين قدامى البرازيل, مطالباً باستمراريتها كفكرة لتذكير الجيل الجديد بالأجيال السابقة وبإنجازاتها وصولاتها.

فيما أشاد اللاعب الدولي السابق عبدالرحمن الرومي بالمبادرة, مبيناً بأن فيها تكريماً لمن خدموا الوطن عن طريق المنتخبات السعودية, ومتمنياً تعاون الجميع معها؟

وعبر اللاعب الدولي السابق فؤاد أنور عن سعادته كون هذه المباراة ستجمعهم بلاعبين رموز خدموا المنتخب ولم يتسن لهم الالتقاء مؤخراً, مشيراً بأنه كان يتمنى أن تكون هذه المبادرة من الأندية بحيث يجمع كل ناد لاعبي فريقه القدامى بجماهير الفريق, وأشار أنور إلى أنهم كلاعبين بحاجة لمثل هذه الفعاليات والمباريات كدافع معنوي.

وطالب اللاعب الدولي السابق سعيد العويران في بداية حديثه بدعوة الرئيس العام السابق لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بالإضافة إلى بعض المسؤولين القدامى مثل عبدالرحمن الدهام وخالد الحسين, وكذلك بعض الإعلاميين القدماء لحضور هذه المناسبة.

وأشار اللاعب الدولي السابق يوسف الثنيان إلى أنه سيجهز نفسه من الآن خصوصاً وأن في حياته الحالية يُعتبر مشجعاً للكرة, ومبدياً في الوقت ذاته أمنياته بأن تخرج المباراة بشكل ممتع ويليق بها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة