Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

جماهير الطائي احتفت بمقدم جيل جديد من المواهب

رجوع

جماهير الطائي احتفت بمقدم جيل جديد من المواهب

حائل - فرحان الجار الله:

أقام عدد من جماهير نادي الطائي وبحضور رئيس النادي خالد الباتع وأعضاء مجلس إدارته وعدد من أعضاء شرف النادي وأولياء أمور اللاعبين وتواجد عدد من جماهير النادي حفلاً مبسطاً مساء أمس الأول بمقر النادي وذلك تكريما وتقديراً لفريق براعم الطائي الذين حققوا المركز الثاني في بطولة المملكة للبراعم بعد مشوار طويل بدأ من تحقيق بطولة منطقة حائل والتأهل للتصفيات النهائية للبطولة على مستوى المملكة ولعب خلالها الفريق 6 مباريات منها 5 مباريات خارج أرضه بما فيها مباراتا دور الأربعة والمباراة النهائية قدم من خلالها الفريق مستويات ونتائج ممتازة رغم ضعف الإمكانيات المادية.

وبدأت الاحتفالية بكلمة لرئيس الطائي خالد الباتع قدم خلالها شكره ومجلس إدارته لهذا الفريق بعد أن أهدوا الفرح لكافة الطائيين بما قدموه من مستويات فنية وروح رياضية عالية طوال مشوارهم بالبطولة وكذلك بعد بروز عدد من المواهب الواعدة التي تعد هي المكسب الحقيقي والثروة الغالية للنادي.

كما أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها مدرب الفريق عبدالله القباع وإداري الفريق محمد المهيلب وكافة أفراد الفريق.. كما أشاد بوقفات الجميع خلف الفريق طوال مشواره ومنهم ماجد الهمزاني وكذلك جماهير ومحبي النادي الذين أقاموا هذه الاحتفالية الجميلة.. كما ثمن الجهود التي بذلها طبيب الفريق طوال الموسم مع كافة فرق النادي.. وأعلن الباتع عن فتح باب التبرعات للبراعم بخمسة آلاف ريال من حسابه الشخصي وأنه سيتم توزيع مكافآت الفوز عليهم خلال الأسبوع القادم. وكشف الباتع خلال حديثه أنه تلقى طلبا من نادي النصر لنقل المباراة النهائية وإقامتها بالرياض بدلاً من المدينة المنورة مقابل مائة ألف ريال لكنه بعد أن استشار مدرب الفريق وعضو مجلس إدارة النادي عبدالله القباع وإداري الفريق محمد المهيلب تم رفض الطلب. وبعد ذلك تم توزيع بعض الهدايا الرمزية التقديرية على كافة أفراد البعثة تقديراً لروحهم العالية ومن ثم شرف الجميع حفل الشاي المقام بهذه المناسبة.. هذا وتحرك محبو النادي عبر صفحات التواصل الاجتماعي (التويتر) وأعلنوا فتح باب التبرعات لجميع مكافآت الفريق حيث توالت تبرعات أعضاء شرف ومحبي النادي تقديراً لهؤلاء النشء وتجاوزت التبرعات الخمسين ألف ريال.

ومن جانبه قال مدرب براعم الطائي عبدالله القباع إن المواهب التي ظهرت بالفريق هذا الموسم تبشر بمستقبل مطمئن لقاعدة الطائي.. وأن الفريق كان قريبا من تحقيق لقب البطولة لكن حالت بعض الأحداث التي جرت أثناء سير المباراة وأثرت بنتيجتها ومنها الهفوات التحكيمية دون ذلك.. ومعتبرا أن هؤلاء المواهب هم البطولة والمكسب الحقيقي للنادي.. وقدم القباع شكره وتقديره لجماهير ومحبي النادي على وقفتهم الكبيرة خلف الفريق وتشجيعهم لأبنائهم اللاعبين, كما أشاد بتعاون أولياء أمور اللاعبين وحرصهم الكبير على متابعة أبنائهم..

وعبر إداري الفريق محمد المهيلب عن سعادته بالمستويات الفنية والروح الرياضية العالية التي أظهرها لاعبو الفريق طوال مشوارهم بالبطولة, وأنهم حرصوا على زرع هذه الروح التنافسية في نفوس هؤلاء المواهب القادمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة