Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- الجميع يترقب الليلة مباراة الشباب والغرافة، وكذلك مباراة الأهلي والجيش، للاطمئنان على صعود ممثلَيْ كرة الوطن لدور الثمانية الآسيوي بمشيئة الله.

***

- عندما تكون القرعة الفيصل بين النهضة والرياض لتحديد الصاعد لدوري جميل فيما لو فاز الرياض على الخليج بهدفين دون مقابل فإن ذلك - بلا شك - غير منصف للفريق الخاسر؛ فمن الواجب أن تكون هناك مباراة فاصلة لتحديد الأجدر بالصعود؛ فالجدارة لا تحددها القرعة.

***

- فريق لخويا القطري ليس بالفريق القوي الذي تصعب هزيمته، ولكن المواجهة الهلالية معه غداً في الدوحة تتطلب جهداً مضاعفاً وإرادة وعزيمة قوية من اللاعبين لتعويض فارق الهدف أولاً، ثم تحقيق انتصار ينقل الزعيم لربع نهائي البطولة الآسيوية.

***

- قناة الدوري والكأس رفعت سقف طموحات مشاهديها إلى القمة، وحققت تلك الطموحات باستضافتها النجم العالمي ليونيل ميسي. القناة القطرية الناجحة وبرنامجها المتألق المجلس بقيادة الإعلامي الكبير خالد جاسم أكدت أن الإعلام فكر وصناعة واستثمار، وليس مجرد هدر ساعات بث بلا طائل ولا هدف.

***

- الأزمة المالية الخانقة التي يعانيها النصر فرضت تأخير حقوق كثير من اللاعبين، كما أجبرت الإدارة على تأجيل فسخ عقد البرازيلي باستوس خشية الشرط الجزائي الكبير. يحدث ذلك في الوقت الذي تتسرب فيه أنباء عن قرب إنهاء ضم يحيى الشهري مقابل 40 مليون ريال..!!

***

- لم يكن رئيس اتحاد الكرة أحمد عيد بحاجة إلى هذه الإيضاحات والبيانات المتتالية بشأن تصريحه عن دخول المرأة للملاعب؛ فهو بوصفه رجلاً خبيراً وذا تجربة وخبرة كان يفترض به أن يكون أكثر العارفين بمدى حساسية هذا الموضوع في المجتمع، وألا يُطلق مثل تلك التصريحات غير محمودة العواقب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة