Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قدم الشكر لملك البحرين
نواف بن فيصل يترأس وفد المملكة للاجتماع 27 لوزراء الرياضة بالخليج

رجوع

نواف بن فيصل يترأس وفد المملكة للاجتماع 27 لوزراء الرياضة بالخليج

الجزيرة - الرياض:

ترأس الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب وفد المملكة للاجتماع السابع والعشرين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد أمس بمملكة البحرين.

وعقب نهاية الاجتماع أعرب الامير نواف عن شكره وتقديره لمملكة البحرين حكومة وشعبا على استضافة هذه الاجتماعات وقال سموه: باسم كافة الزملاء وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس نتقدم بجزيل الشكر لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ولسمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان وسمو ولي العهد وسمو الشيخ ناصر بن حمد وللشيخ سلمان بن ابراهيم ولكافة اخواننا من الشعب البحريني الشقيق على ما وجدنا من استضافة غير مستغربة على اهلنا في مملكة البحرين.

وفيما يتعلق بنتائج الاجتماع أوضح سموه أنه كان هناك ثلاثة امور رئيسية أول أمر هو تكثيف البرامج المقدمة للشباب بدول المجلس بشكل غير مسبوق سيكون رأي الشباب فيها هو الرئيسي حيث سيؤخذ برأي تقريبا لا يقل عن ثلاثة آلاف شاب من خلال ورش عمل في دول المجلس ولم يسبق ان تم الأخذ بهذا الامر حتى تكون الاستراتيجيات التي نسير عليها تتناسب مع رغبات الجميع.

واضاف سموه أن الامر الثاني هو الترحيب بانضمام الجمهورية اليمنية الى جميع المنافسات الشبابية والرياضية حيث ستصدر الامانة العامة لدول مجلس التعاون آلية تلك المشاركة وبشكل عام نرحب بإخواننا بالجمهورية اليمنية وشبابها بانضمامهم ومشاركتهم مع بقية إخوانهم بدول المجلس لتكون مشاركتهم في كافة الالعاب والانشطة الرياضية والشبابية ونرحب بهم كوزراء للشباب والرياضة بدول المجلس. وذكر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أن الأمر الثالث هو استحداث مواقع جديدة للتواصل الاجتماعي في تويتر والفيس بوك واليوتيوب خاصة بمجلس وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس وهي كانت فكرة سعودية قدمت العام الماضي واليوم تم تدشين ذلك وكسبنا بحمد الله العديد من الشباب حيث ستكون هذه المواقع وسيلة للتواصل مع شباب دول مجلس التعاون دون أي حواجز لكي نسمع منهم ونعرف آراءهم ومتطلباتهم.

وبيّن سموه ان هناك الكثير من الافكار التفصيلية والملتقيات التي تستضيفها كل دولة من دول مجلس التعاون مما يعود بالخير إن شاء الله خاصة ما يتعلق بتوصيات اللجان كاللجنة الشبابية ولجنة الرياضة للجميع ولجنة التدريب واعداد القادة ولجنة بيوت الشباب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة