Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رفع شكره وتقديره لملك البحرين.. الخضيري:
تكريمي وسام أعتز به ولمسة وفاء لمن خدموا الرياضة والشباب

رجوع

تكريمي وسام أعتز به ولمسة وفاء لمن خدموا الرياضة والشباب

رفع وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب السابق منصور بن عبدالعزيز الخضيري خالص الشكر والتقدير لمقام جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة على ما حظي به من تكريم وتقدير من جلالته خلال حفل التكريم الذي أقيم عصر امس برعاية جلالته للقيادات العليا الشبابية والرياضية بدول مجلس التعاون وللشباب الخليجي وبحضور أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة ورؤساء اللجان الأولمبية بدول المجلس.. وقال: إن تكريمي وسام أعتز به أنا والقيادات العليا والشباب الخليجي الذين تم تكريمهم وأن ذلك يعد لفتة كريمة من جلالته تؤكد دعمه- حفظه الله- لقطاع الشباب والرياضة بدول المجلس وتقديره للقيادات التي خدمت هذا القطاع وأسست له على مدى السنوات الماضية.

كما عبر الخضيري عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على التقدير الذي حظي به وترشيحه له كأحد القيادات العليا الشبابية للتكريم الخليجي.

وأضاف: ذلك يعد لمسة وفاء من سموه للذين خدموا قطاع الشباب والرياضة في المملكة وقدموا خبراتهم وعطاءهم طيلة السنوات الماضية وأعرب الخضيري عن اعتزازه البالغ بما لقيه خلال فترة عمله في الرئاسة العامة لرعاية الشباب من دعم وتوجيه من أصحاب السمو الملكي الأمراء فيصل بن فهد وسلطان بن فهد ونواف بن فيصل والتي كان لها اثرها بعد توفيق الله فيما تحقق لقطاع الشباب والرياضة في المملكة من تطور، كما أعرب الخضيري عن شكره لأصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس والأمانة العامة لمجلس التعاون على ما عبروا عنه من مشاعر أخوية. مما يذكر أن حفل التكريم الذي أقيم تحت رعاية جلالة ملك البحرين يأتي بناء على اللائحة المعتمدة من وزراء الشباب والرياضة لتكريم القيادات العليا والشباب الخليجي سنويا على هامش اجتماعات وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة