Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

جيرتس يلجأ للسرية.. زلاتكو أخفى التشكيل.. واللاعبون أعلنوا جاهزيتهم واحتفلوا بـ «أوزيا»
بعثة الهلال وصلت قطر.. لخويا يفتح الأبواب لجماهير الزعيم.. والرئيس يلتحق بالبعثة اليوم

رجوع

بعثة الهلال وصلت قطر.. لخويا يفتح الأبواب لجماهير الزعيم.. والرئيس يلتحق بالبعثة اليوم

الدوحة - فيصل المطرفي:

أدى الفريق الكروي الاول بنادي الهلال مساء أمس تدريبه بالعاصمة القطرية الدوحة بعد وصول البعثة عصرا، وشهد المران متابعة اعلامية من عدة وسائل إعلامية في حين تواجدت صحيفة (الجزيرة) فقط من الجانب السعودي إذ أقيم المران في الملعب الرديف بنادي لخويا.. ولم يكشف زلاتكو عن ملامح التشكيل الهلالي واكتفى بإجراء بعض التدريبات اللياقية مع إقامة مناورة مصغرة كشفت عن جاهزية جميع اللاعبين.

من جانبهم أبلغت ادارة لخويا القطري نظيرتها في الهلال أنهم تكفلوا بتذاكر الجماهير الهلالية وأنهم سيقدمون التذاكر مجانا بالعدد الذي يطلبه الهلاليون، وثمنت الادارة الزرقاء هذه البادرة وشكروا الأشقاء في قطر.

من جهته يلتحق رئيس الهلال عصر اليوم بالبعثة الهلالية التي سيترأسها وسيتابع التدريب الهلالي الأخير الذي سيجرى اليوم على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا وسيكون مفتوحاً لوسائل الإعلام في الربع ساعة الأولى على ان يغلق بعد ذلك.

من ناحية أخرى يقام ظهر اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال ولخويا القطري وسيعقبه الاجتماع الفني للمباراة.

هذا وتقرر أن تعود البعثة الهلالية الى الرياض عند الساعة 11.30 من مساء يوم غد الاربعاء على متن الخطوط القطرية، وسيكون يوم الخميس أول أيام الإجازة للاعبي الهلال والتي ستمتد لمدة شهر، اذ كشفت المصادر أن الفريق الهلالي سيبدأ فترة الاعداد نهاية شهر يونيو.

يذكر أن لاعبي الهلال وفي مقر تواجدهم بسكن الفريق بالدوحة قد أقاموا احتفالاً بمدافع الفريق البرازيلي «أوزيا» بمناسبة قدوم مولودٍ له.

من جهة أخرى ابدت الادارة الهلالية وفقا للمصادر رضاها التام عن عمل الجهاز الطبي في الفريق حيث تنوي الادارة مفاوضة فريق العمل الطبي للتجديد.

وفي الضفة الأخرى أجرى فريق لخويا القطري مرانه أمس في ذات الوقت الذي تدرب فيه الهلال، وكان تدريب الفريق القطري في الملعب الرئيسي وأغلق جيرتس المدير الفني للفريق القطري التدريب ورفض تواجد الاعلام اذ ابلغ السيد محمد عواضه المدير الرياضي في لخويا ان المران سيحاط بالسرية التامة نزولا عند رغبة الجهاز الفني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة