Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 21/05/2013 Issue 14845 14845 الثلاثاء 11 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الصادق: التأهل لم يحسم بعد
برودوم: نختلف عن الغرافة بالضغط... والتضحية هي الحل

رجوع

برودوم: نختلف عن الغرافة بالضغط... والتضحية هي الحل

كتب - ناجي الحقباني:

أكد مدرب فريق الشباب ميشيل برودوم أن فريقه في لقاء الذهاب أمام الغرافة القطري قدم مستوى جيدا وحقق المهم، لكنه لم يضمن التأهل بل حقق نتيجة غير كفيلة بضمان التأهل أبدا، وأوضح من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر الأمس أن التأهل يحتاج إلى ثلاثة عناصر مهمة وهي احترام فريق الغرافة والتركيز والإرادة، مبيناً أن الشباب يتعرض لضغط مباريات بخلاف الغرافة الذي يقضي فترة راحة كبيرة الأسبوع الماضي، مشيراً إلى أنه طالب اللاعبين بالتضحية وبذل كل ما يملكونه خلال الفترة المقبلة لأن الفريق لديه مباريات حاسمة.

وعن مدى جاهزية اللاعب ناصر الشمراني قال: «في مركز رأس الحربة لدينا ثلاثة عناصر يمكن أن تكون أساسية في أي مباراة « تيجالي و عسيري و الشمراني «، و إستراتيجية المباراة جاهزة لكن التشكيلة غير جاهزة، ولن أضعها إلا قبيل المباراة بساعات، لأنها تعتمد على جاهزية اللاعبين ومدى قدرتهم على العطاء بنسبة 100 %»، مؤكداً أن اللاعبين إذا لم يتعاملوا مع لقاء الغد بطريقة مباراة الذهاب سيتعب الفريق كثيراً.

في المقابل قال مدرب فريق الغرافة القطري الحبيب الصادق إنه حاول رفع الروح المعنوية للاعبين بعد خسارة لقاء الذهاب، مشيراً إلى أنه التمس ردة فعل ايجابية منهم ورغبتهم في رد الاعتبار، مؤكداً أنه أعد العدة للفوز على فريق بحجم الشباب يمتلك عناصر جيدة. وأكد الصادق أنه يسعى لتقديم مباراة تليق بمستوى فريق الغرافة واغتنام الفرصة للتأهل لدور الثمانية، مؤكداً أن التأهل لم يحسم بعد رغم خسارة فريقه. وحول غياب مهاجم الشباب ناصر الشمراني عن اللقاء قال: هذا لا يعنيني بالضرورة فأنا سألعب ضد فريق متكامل وليس لاعبا، مشددا على نجومية الشمراني وأنه اسم كبير على مستوى المنطقة ولكن من الواضح أن الشباب يلعب ككتلة واحدة ولا يعتمد على لاعب واحد. كما اعترف الحبيب أنه أخذ الظروف التي يمر بها الشباب بعين الاعتبار وسيسعى للاستفادة منها في لقاء اليوم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة