Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«ذا بيرل» طابق خاص بالنساء يطلقه فندق فورسيزونز الرياض

رجوع

«ذا بيرل» طابق خاص بالنساء يطلقه فندق فورسيزونز الرياض

افتتح فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة طابقاً خاصاً بالنساء تحت اسم «ذا بيرل» في محاولة لمساعدة النساء اللاتي يسافرن إلى الرياض على الشعور بالراحة والأمان، وهو يتألف من20 غرفة و2 جناحين تنفيذيين.

ويتضمن مكتب استقبال خاصاً مع خدمة سربعة لإنهاء إجراءات الوصول، ويدير الطابق فريق نساء محترفات يؤمّن للسيدات المقيمات خدمة شخصية موثوقة في سبيل توفير الراحة التامة والاطمئنان لهن.

يقول غريغ بيركل مدير عام فندق فور سيزونز الرياض: «من لحظة أن تطأ قدم إحدى السيدات الفندق ستشعر بمعاملة خاصة، فبغض النظر عن احتياجاتها من المؤكّد أنها سوف تنعم برعاية استثنائية مع اهتمام يتضمن حتى أصغر التفاصيل».

يشمل اللوبي الفاخر لطابق «ذا بيرل» درجاً دائرياً جميلاً، فضلاً عن مغاسل حمام فاخرة مصممة بطريقة عصرية. لقد تم إنشاء هذا الدور بعناية وعلى مستوى عال من الفخامة والديكور الأنيق.

وزيّنت جميع الغرف والأجنحة بأناقة مع أجواء دافئة، ومفروشة بأرقى المفروشات والأغطية، تكملها مناظر خلاّبة تطل على الرياض، ويشمل الطابق أيضاً لاونج حديث خاص بالنساء، ويقدّم خدمة واي فاي ومرطبات مجانية، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهّز بأحدث المعدّات الرياضية.

وسوف تلبي كل غرفة فاخرة في طابق «ذا بيرل» راحة ورغبة أي سيدة من ضيفاته، وذلك من خلال التجهيزات الأنثوية الخاصة مثل مستحضرات الوجه والجسم والعناية الفاخرة بالشعر وتشكيلة مجلات نسائية والعباءة الشرقية وسجادة اليوغا ومرطبات استقبال صحية لدى الوصول.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة