Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

غرفة الرياض تعفي طلب نقل الكفالة من شرط تجديد الاشتراك

رجوع

غرفة الرياض تعفي طلب نقل الكفالة من شرط تجديد الاشتراك

الجزيرة - الرياض:

أكَّد رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الدكتور عبد الرحمن الزامل أن الغرفة تقبل التصديق على معاملات نقل الكفالة دون شرط تجديد الاشتراكات بالغرفة خلال مدة التصحيح.

وأعلنت الغرفة كذلك أنها مددت العمل يومي الخميس والجمعة بالمركز الرئيسي، وزادت ساعات الدوام يومياً بالمركز الرئيسي والفروع، لمواجهة كثافة الأعداد من العمالة الوافدة الراغبة في نقل الكفالة وتعديل المهن وذلك تجاوباً مع القرارات السامية القاضية بمنح مهلة للعمالة المخالفة لأنظمة العمل بتصحيح أوضاعها.

كما أقرَّت تعديل أوقات الدوام الرسمي لإدارة التصاديق بالغرفة ليصبح من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً يومياً بالمركز الرئيسي، وأن يتم استقبال المراجعين يوم الخميس لمدة ثماني ساعات، ولمدة ست ساعات يوم الجمعة بالمركز الرئيسي من الساعة الثانية ظهراً وحتى الثامنة مساءً، مع تمديد ساعات العمل بفروع الغرفة بالرياض لتصبح من الثامنة صباحاً وحتى السابعة مساءً.

وأوضح د. عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض أن الغرفة اتخذت هذه التسهيلات بهدف استيعاب الأعداد الكثيفة من العمالة الوافدة الراغبة في تصحيح أوضاعها وتصديق معاملاتها الخاصة بنقل الخدمات وتغيير المهنة، وأضاف أنه بلغ عدد المعاملات التي تم تصديقها بالغرفة منذ بداية مهلة تصحيح العمالة حتى نهاية يوم أمس الثلاثاء، نحو 600 ألف معاملة، وقال إنه في إطار تقديم التسهيلات في هذا الخصوص فقد افتتحت الغرفة صالة إضافية جديدة بالمركز الرئيسي لاستقبال المراجعين طالبي نقل الكفالة، كما افتتحت كاونتر إضافياً بفرع الغرفة بالصناعية الأولى لاستقبال طلبات التوثيق لمعاملات الغرف التجارية الأخرى التي لا يتوافر لها روابط إلكترونية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة