Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«موبايلي» تعزز خبرات عملائها بنظام الانتظار الافتراضي

رجوع

الجزيرة - الرياض:

نجحت الحلول المبتكرة التي اعتمدتها «موبايلي» في تعزيز خبرات عملائها من خلال توفير وقت الانتظار عند الاتصال برعاية العملاء وذلك عبر خدمة « كلمني « (الانتظار الافتراضي) التي تتصل بالمشتركين آليًا بمجرد توفر أحد ممثلي رعاية العملاء لخدمتهم ودعمهم فنيًا.

وتساهم هذه الخدمة التي يتم اطلاقها كأول مرة في المنطقة إلى إيجاد طرق مبتكرة ومتطورة من شأنها تعزيز التواصل مع المشتركين وفق خيارات ترقى إلى رضاهم ، حيث تتيح خدمة «كلمني» الطلب من رعاية العملاء آلياً التواصل مع المشتركين في أقرب وقت ممكن ، يقوم النظام بعدها آليًا بالاتصال بالعميل عند توفر أحد ممثلي رعاية العملاء لخدمته. ويمكن للمشتركين اختيار خدمة «كلمني» بمجرد أن تتجاوز مدة الانتظار عشر دقائق من خلال خيارات عدة تتيح للعميل التعرف على منتجات وخدمات «موبايلي» وذلك باختيار الرقم (1) أو اختيار خدمة الانتظار الافتراضي بالضغط على الرقم (2) أو الاستمرار في الانتظار باختيار الرقم (3).

ولتأكيد جودة هذه الخدمة سيقوم الرد الآلي بإرسال رسالة نصية للمشترك تفيده بالوقت المحدد الذي سيتم الاتصال به من قبل رعاية العملاء، وذلك بعد أن يتم تحديد خدمة الانتظار الافتراضي من قائمة الخيارات. وأكد حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة بشركة «موبايلي» أن أحد أهم المحاور الرئيسة التي بنت الشركة عليه إستراتيجيتها (GED) هو خبرات العملاء التي تمثل نقطة الانطلاق نحو تقديم خدمات ترقى إلى رضا المشتركين وتعزز من مسيرة نجاح الشركة. مشيرًا إلى أن خدمة «كلمني» الانتظار الافتراضي تعد اليوم واحدة من المبادرات التي أطلقتها الشركة لرفع كفاءة وجودة الخدمة التي تقدم للمشترك وموبايلي ملتزمة بتقديم خبرات عملاء على مستوى عالٍ من المهنية والاحترافية لتحقيق الهدف الأسمى وهو المحافظة على المستوى المتقدم الذي وصل إليه مؤشر رضا العملاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة