Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تبدأ بأيرلندا وإنجلترا وتختتم ببولندا في ثلاثة أشهر
البطولات الأوروبية هي المحطات التالية لمجد فريق الجزيرة فورد

رجوع

البطولات الأوروبية هي المحطات التالية لمجد فريق الجزيرة فورد

بعد الإنجازات التي حقّقها فريق الجزيرة فورد للسباقات وتتويجه في عدد من المحافل المحليَّة والإقليميَّة للعام الحالي التي كان آخرها لقب «ملك درفت الخليج» في بطولة الإمارات للدريفت، مازال للمجد بقية بالنِّسبة للفريق، إِذْ أصبح طموحه أعلى بكثير من السابق، خاصة مع الخبرة الكبيرة التي نالها محليًّا وإقليميًّا.

واتجهت بوصلة الفريق للمشاركة في عدد من بطولات الدريفت الأوروبيَّة سعيًا إلى رفع راية المملكة عالية في تلك المحافل الاحترافية، وستكون أولى مشاركات البطل السعودي وقائد الفريق عبدالهادي القحطاني على سيارته الجبارة موستانج RTR-D في البطولة الأيرلندية للدريفت على حلبة بانشس تاون للسباقات في مدينة كيلداير في أيرلندا يوم السبت القادم 25 مايو.

وتعد مشاركة الفريق العام الماضي في بطولة «ملك أوروبا للدريفت» التي أقيمت في جمهورية سلوفاكيا بوابة الفريق للوصول لأقوى بطولات الدريفت في العالم، فقد أكسبت القحطاني خبرة كبيرة في مجال الدريفت الترادفي الثنائي، التي تعتبر من أقوى التحدِّيات العالميَّة.

وقال عبدالهادي القحطاني قبل مغادرته المملكة متجهًا إلى أيرلندا، أن عُشَّاق رياضة الدريفت وجمهور الفريق سيشهدون قمَّة جديدة للفريق في البطولة الأيرلندية لمحترفي الدريفت التي تعتبر إحدى أهم وأقوى التحدِّيات العالميَّة، حيث تجمع أكبر وأشهر سائقي الدريفت المحترفين في العالم، معتبرًا أن البطولات الأوروبيَّة تشهد تحدِّيًّا كبيرًا وقوة في التنافس وتُعدُّ المنصة التي يتم فيها استعراض إمكانات الفرق المشاركة.

وأضاف القحطاني: «بما أني السعودي الأول والوحيد المشارك في هذه البطولة وجميع بطولات الدريفت الأوروبيَّة، فهذا يشعرني والفريق بالفخر، ويحملني شخصيًّا الكثير من المسؤولية في السعي لتقديم أداء مميز ومحاولة الحصول على مراكز جيِّدة وخبرة أكبر ومحاولة رفع اسم المملكة عاليًا في رياضة سباقات الدريفت الدوليَّة، وهذا سيكون مفخرة للفريق ومحل اهتمام ودعم شركة توكيلات الجزيرة للسيَّارات».

وأشار القحطاني إلى أن هذه البطولة تعتبر من أصعب البطولات على السائقين لما تحمله من تحدِّيات وصعوبات كبيرة على مستوى التنظيم والشروط، إِذْ تتسابق السيَّارات في الوقت نفسه على سرعات عالية تصل إلى 160 كم -ساعة، بينما يصل عدد المشاركين إلى أكثر من 60 فريقًا من شتَّى دول العالم.

من جهته، عبَّر الأستاذ صباح الكريديس، مدير العام المبيعات والتسويق في شركة توكيلات الجزيرة للسيَّارات عن سعادته بالجهود والإنجازات التي حققها فريق الجزيرة فورد للسباقات والتقدم نحو تحقيق أهدافه المستقبلية، مشيرًا إلى أهمية المشاركة هذا العام في هذه البطولات العالميَّة التي ستشكّل فرصة للفريق لاكتساب المزيد من الخبرة والثِّقة والشهرة.

وأبدي الكريديس تفاؤله بإمكانات الفريق واستعداداته لحصد المزيد من المراكز المتقدمة، متمنيًّا له التوفيق والنجاح في التمثيل المشرف للمملكة العربيَّة السعوديَّة وإبراز مواهب واحترافية شباب الوطن السعودي في المحافل الرياضيَّة الدوليَّة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة