Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أبا الخيل تجول في مراكز الاختبارات واستمع لملاحظات الطلاب
«جامعة الإمام»: 50 مراقبة من جمعية «إنسان» يشاركن في أعمال الاختبارات للتعليم عن بعد

رجوع

«جامعة الإمام»: 50 مراقبة من جمعية «إنسان» يشاركن في أعمال الاختبارات للتعليم عن بعد

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

أكد مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أن عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد استقطبت حوالي 50 مراقبة للمشاركة في أعمال الاختبارات النهائية لنظام الانتساب المطور الذي تقدمه العمادة من منسوبي الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان»؛ دعما من الجامعة لهذه الفئة؛ لإعطائهم الفرصة للانخراط في المجتمع.

جاء ذلك خلال زيارته لمركز اختبارات طلاب التعليم عن بعد في مركز الأمير سلمان بن عبد العزيز للمعارض والمناسبات في الجامعة؛ الذي التقى فيه بأبنائه الطلاب، واستمع إلى ملاحظاتهم، وآرائهم، و في حضور الدكتور عبدالرحمن السند، العميد الدكتور عبدالعزيز العامر ووكلاء العمادة ومديري الإدارات.

و أكد معاليه حرص الجامعة على حسن الإعداد والترتيب لاختبارات عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، وبذل الجهد لتوفير الأجواء المناسبة والوسائل المعينة لأداء الاختبارات بكل ارتياح وسرور. وأضاف: تجوَّلت في قاعات الاختبارات، ووجدت من الطلاب الثناء والدعاء على ما تقدمه الجامعة لهم من جهود وخدمات تعينهم على التحصيل العلمي، والتفوق الدراسي.

وأشار د. أبا لخيل إلى أن الجامعة –أيضا- منحت فرصة الدراسة لذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف الأقسام، ووفرت لهم جميع الاحتياجات والإمكانيات لهم، منها: تخصيص لجنة من إدارة العلاقات العامة والإعلام في العمادة؛ لتقوم بمتابعة شؤونهم، والسعي إلى توفير كافة السبل التي تعينهم على أداء الاختبارات بيسر وسهولة،

. وأشار معاليه إلى أن العناية بذوي الاحتياجات الخاصة في وطننا الغالي مسؤولية يقوم بها جميع المسؤولين في قطاعات الدولة، وفق توجيهات ولاة الأمر لافتا أن الجامعة تسير وفق توجيهات سامية سديدة بالتعاون مع إدارات السجون في مختلف مناطق المملكة لإعطاء الفرصة للموقوفين للدراسة من خلال التعليم عن بعد وقد شكلت الجامعة ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لجانا للمتابعة والإشراف مشيرا إلى أن هناك تناميا كبيرا في أعداد الراغبين من الموقوفين للدراسة، وأن الجامعة مستعدة لتوفير هذه الخدمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة