Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تشمل الطلاب للمرة الأولى
جامعة القصيم توقع اتفاقية مع البريد السعودي لاستلام وتسليم وثائق الطلاب والطالبات

رجوع

جامعة القصيم توقع اتفاقية مع البريد السعودي لاستلام وتسليم وثائق الطلاب والطالبات

بريدة - بندر الرشودي / تصوير - محمد الشقيران:

أبرمت جامعة القصيم ممثلة بوكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن إبراهيم العبدالمنعم اتفاقية مع البريد السعودي الممتاز ممثلاً بالمدير الإقليمي لقطاع الأوسط للبريد الممتاز فهد الصقعبي وذلك بحضور عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد السعوي ورئيس قسم القبول فهد المرزوق يتولى بموجبها البريد عملية استلام وتسليم وثائق الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول في الجامعة للعام الجديد.

يشار إلى أن الجامعة خطت خطوة كبيرة هذا العام وذلك بضم الطلاب إلى الطالبات في عملية تسليم واستلام الوثائق عن طريق البريد دون الحاجة لمراجعة الجامعة.

من جانبه وصف وكيل الجامعة هذه الخطوة بالنوعية مؤكداً أنها ستسهل على الطلاب عملية تسجيلهم كما هو الحال للطالبات بعدما حققت الفكرة نجاحات واضحة خلال السنوات الماضية مشيداً بتفاعل البريد السعودي خلال هذه الاتفاقية مؤكداً أنها تعكس الشراكة التي تجمع الجامعة بالبريد الممتاز في سبيل تسهيل إجراءات التسجيل لدى المتقدمين والمتقدمات ولا يلزمهم مراجعة الجامعة وكل ما عليهم إيصال الوثائق المطلوبة للبريد وهو بدوره يسلمها للجامعة.

من جهته ثمن الصقعبي جهود الجامعة وخطوتها التطويرية الرامية إلى الاستفادة من البريد في دعم مسيرة القبول والإسهام بخدمة المجتمع.

فيما أكد عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد السعوي أن نجاح سير استلام وتسليم الوثائق خلال الأعوام الماضية للطالبات قادهم هذا العام لضم الطلاب أيضاً وذلك بتسليم وثائقهم للبريد السعودي مؤكداً أنه لم يسجل أي حالة فقدان للوثائق خلال الأعوام الماضية وقال: الجامعة تهدف من خلال هذه الخدمة إلى تسهيل خدمة التسجيل للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم وتخفيف عناء الحضور للجامعة مؤكداً أن هذه الخطوة لاقت ترحيباً كبيراً من قبل أولياء الأمور خلال السنوات الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة