Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

قوة أمنية تابعتهما في سامودا
مواجهة أمنية تسفر عن مقتل مطلوبين في قضايا قتل وسلب

رجوع

مواجهة أمنية تسفر عن مقتل مطلوبين في قضايا قتل وسلب

حفر الباطن - عبدالله السعيدي:

قال المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي: تمكنت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الأول الاثنين من متابعة متهمين، بعد هروبهما وعدم امتثالهما للسلطات إثر تورطهما في قضية مقتل مواطن بمحافظة الأفلاج بمنطقة الرياض، والسطو المسلح على آلية نقل مركبات بهجرة خريص بمحافظة الأحساء، وتهديد قائدها والاعتداء عليه، والاستيلاء على المركبة المنقولة بواسطتها والهرب بها، بالإضافة لتورطهما في حالتي سلب مركبات تحت تهديد السلاح بمحافظة رماح ومحافظة النعيرية وإطلاق النار على دوريات الأمن ورجال الأمن في كل من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية.

ولخطورة ما أقدم عليه المتهمان من قضايا قتل وسلب وإطلاق النار باستخدام الأسلحة النارية، فقد تم تشكيل فرق ميدانية من المنطقتين الرياض والشرقية ومحافظاتهما لتتبع الجناة والقبض عليهما، بالتنسيق مع إدارة شؤون الأمن بالأمن العام.

وتمكنت الفرق الميدانية بعد تحريات موسعة أجريت خلال الفترة الماضية من حصر تحركات المطلوبين وتحديد أماكن وجودهما الى أن تم العثور عليهما مساء أمس الأول بمنطقة صحراوية « بهجرة سامودا» بمحافظة حفر الباطن يستقلان إحدى المركبات المسلوبة.

وحاول المتهمان الهرب وإطلاق النار على رجال الأمن، وقد نتج عن مقاومتهما لرجال الأمن إصابتهما بعدة أعيرة نارية أسفرت عن وفاة أحدهما وإصابة الآخر إصابة بالغة وتلفيات ببعض المركبات الأمنية والمركبة المسلوبة. تم نقل المتوفى والمصاب الى المستشفى، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم أعلن وفاة المصاب. كما عثر بحوزة المتهمين على بندقية ومسدس وسلاحين رشاش وكمية من الذخيرة الحية. وباشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط الجنائي في الواقعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة