Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كرَّم خلاله (الجزيرة)
عبدالرحمن بن عبدالله يكرِّم اللجان التنظيمية لزيارة أمير الرياض ونائبه للمجمعة

رجوع

عبدالرحمن بن عبدالله يكرِّم اللجان التنظيمية لزيارة أمير الرياض ونائبه للمجمعة

المجمعة - فهد الفهد / تصوير - عدنان المقبل:

أقام سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ المجمعة مساء أمس الأول بمقر المحافظة حفل تكريم لأعضاء اللجان التنظيمية العاملة في زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المجمعة مؤخراً.

وقد ألقى سمو المحافظ خلال الحفل الذي حضره وكيل المحافظة الأستاذ محمد الخرصان كلمة، رحَّب فيها بالحضور، وشكرهم على الجهود التي بُذلت خلال الزيارة، التي كان لها الأثر الكبير في نجاحها، وذلك من خلال إشادة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بما وجدوه من حسن استقبال وتنظيم وكرم ضيافة.

وقال إن ما تحقق من نجاحات ما هو إلا بفضل الله ثم بفضل الجهود التي بذلها الجميع. بعد ذلك تحدث رئيس البلدية المهندس بدر الحمدان، وأشاد بجهود جميع اللجان وبما لقيه الجميع من دعم وتوجيه من سمو المحافظ.

وكان الأستاذ توفيق العسكر قد افتتح الحفل بكلمة، شكر فيها سمو المحافظ ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة في تلك الزيارة. بعد ذلك سلم سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله جميع أعضاء اللجان شهادات تقديرية، كما تم تكريم (الجزيرة) على الملحق الذي أصدرته في يوم الزيارة، وعلى تغطيتها للزيارة؛ إذ سلم سموه شهادة تقدير لمدير المكتب وللمحرر الزميل صالح الدهش. وفي نهاية الحفل شرف الجميع حفل العشاء الذي أقامه سمو المحافظ بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة