Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال لقاء الأعضاء بالأهالي .. وغياب رئيس البلدية
أجواء مشحونة بين أعضاء المجلس البلدي برأس تنورة

رجوع

أجواء مشحونة بين أعضاء المجلس البلدي برأس تنورة

رأس تنوره - ناصر بن فهد:

تحول لقاء المجلس البلدي في رأس تنوره مع الأهالي, والذي عقد يوم الأحد الماضي إلى حالة من الفوضى، وسط أجواء مشحونة وانفعالات شديدة وتواجد للجهات الأمنية، فيما أبدى المواطنون الذين حضروا اللقاء أسفهم وامتعاضهم لوجود هذه الخلافات بين الأعضاء وغياب رئيس البلدية المهندس شافي الخالدي , عن اللقاء حيث حضر خمسة أعضاء وعضوان مستقيلان هما نواف الجفال، وبدر اليوسف.

وفي بداية اللقاء لم يتمكن رئيس المجلس متعب العتيبي , من إكمال عرض أهم المشاريع التي ناقشها المجلس بسبب ارتفاع أصوات مواطنين ومداخلات العضوين المستقيلين لتوضيح أسباب استقالتهما من المجلس ، وسط تباين آراء الحضور وقيام بعضهم بمغادرة القاعة .

وقد استكمل بقية الأعضاء اللقاء والذي جاوز الوقت المحدد له، وأوضح الأستاذ عمر المقرن , أن وقوع مثل هذه الخلافات لا يعفي الجميع من القيام بدورهم وذلك خدمة للمحافظة والأهالي وهي كفيلة بإزالة أية خلافات , مؤكدا بأن الأمور الشخصية التي تقع بين الأعضاء سيؤدي إلى تعطيل مناقشة المشاريع وتأخيرها.

من جهته أشار المواطن فرحان الحربي , إلى تدني مستوى الحوار وعدم إعطاء فرص للحضور للنقاش ومحاسبة المجلس , إلا بعد انسحاب أحد الفريقين.

إلى ذلك أكد رئيس المجلس لـ»الجزيرة» : بأن دخول العضوين المستقيلين للقاء الأهالي وتغيبهما عن حضور عدد من الاجتماعات يطرح علامات استفهام , منوها إلى أنه بعد خروج العضوين من القاعة تم استكمال اللقاء بهدوء , وعبر الأهالي عن شكرهم للمجلس على عمله في حين تم الاتصال بالعضوين المستقيلين ولم يتم الرد , بالإضافة إلى امتناع العضو يوسف الملا, عن الإدلاء بأي تصريح .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة