Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

زار مدير مرور الحديثة بعد تعرضه لحادث
محافظ القريات يدشن الورشة التعريفية بالمرصد الحضري

رجوع

محافظ القريات يدشن الورشة التعريفية بالمرصد الحضري

القريات - محمد البدري وهاشم أبو هاشم / تصوير - حمدان حسين:

برعاية محافظ القريات رئيس المرصد الحضري عبدالله الجاسر، وبحضور مدراء الإدارات الحكومية انطلقت ورشة العمل التعريفية الأولى لإنشاء وتشغيل المرصد الحضري بالقريات بالمحافظة، الذي يعتبر ضمن ثلاث مناطق بالمملكة تم اعتماده، وأقيمت بقاعة المحاضرات بكلية التقنية. وقال رئيس البلدية المهندس علي الشمري، خلال الورشة التي أقيمت بأن تدشين انطلاق المرصد الحضري وإقامة ورشة العمل التعريفية الأولى بالقريات ما هو إلا مساهمة في سياسات لتوحيد الرؤى لاتخاذ القرارات الصائبة، وتغذية لصناع القرار واستمرار التعاون بين الجهات الحكومية ورفع المؤشر الحضري للمستقبل، ثم بدأت الجلسة الأولى للدكتور أحمد محمد، خبير التنمية والمراصد الحضرية من المعهد العربي لإنشاء المدن، فيما تحدث في الجلسة الثانية الدكتور مجدي ربيع، خبير المراصد العربية.

من جهة أخرى قام المحافظ بزيارة لمدير مرور الحديثة الرائد متعب الثبيتي، بمستشفى القريات العام، وذلك بعد تعرضه لحادث مروري أثناء توجهه لمقر إدارة المرور، وقد اطمأن المحافظ على صحة الرائد الثبيتي، متمنياً له الشفاء العاجل.

من جانبه عبر الثبيتي، عن جزيل شكره وعظيم امتنانه للمحافظ على لمسته الحانية والاطمئنان على صحته، مما كان له أبلغ الأثرالطيب في نفسه وأسرته. رافق المحافظ في الزيارة مدير شرطة القريات العميد عيد الصبحي، ومدير إدارة مرور القريات العميد علي العليط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة