Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

حثهم على مضاعفة الجهد وتعميق التواصل
وزير الداخلية يستقبل مديري الإدارات العامة للمرور بدول المجلس

رجوع

وزير الداخلية يستقبل مديري الإدارات العامة للمرور بدول المجلس

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمكتب سموه بجدة مساء أمس مديري الإدارات العامة للمرور بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذين يعقدون اجتماعهم الثلاثين بالمملكة في إطار تعزيز مسيرة التعاون الأمني والمروري المشترك بين دول المجلس.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو الأمير محمد بن نايف بالجميع واستمع سموه لشرح عن أهمية الاجتماع الثلاثين لمديري الإدارات العامة للمرور بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والموضوعات محل البحث والنقاش خلال هذا الاجتماع والأهداف المزمع تحقيقها من خلال طرح وبحث هذه الموضوعات.

وحث سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مديري إدارات المرور بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على مضاعفة الجهد وتعميق التواصل والتنسيق فيما بينهم وتبادل الخبرات والتجارب التي تعينهم على أداء ما أوكل إليهم من مهمات تعنى بسلامة الإنسان والمحافظة على روحه وممتلكاته وتسهيل تنقلاته في أجواء آمنة, وهي مهمة تعنى بتحقيق مقصد شرعي عظيم وهو المحافظة على حياة الإنسان.

وفي ختام اللقاء شكر مديرو الإدارات العامة للمرور بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على إتاحة الفرصة لهم للالتقاء بسموه والاستماع إلى توجيهاته, مثمنين ما قوبلوا به من عناية وترحيب خلال اجتماعهم الثلاثين بالمملكة.

حضر اللقاء معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة