Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن ورئيس جمعية الإعاقة السمعية

رجوع

أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن ورئيس جمعية الإعاقة السمعية

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم امس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة, رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم سعد بن محمد الفريان وأعضاء الجمعية. وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير منطقة الرياض بالجميع واستمع إلى شرح عن ما تقدمه الجمعية من خدمات دعوية وتعليمية تخدم كتاب الله، وشدد الأمير خالد بن بندر على ضرورة الاهتمام بتعليم كتاب الله وسنة نبيه لما فيه من خير عظيم يعود على الشخص والأمة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض, رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإعاقة السمعية علي بن راشد الهزاني وأعضاء المجلس.

ورحب سموه في بداية الاستقبال بالهزاني وأعضاء الجمعية. وقدم الهزاني لسموه خلال الاستقبال شرحاً عن مهام الجمعية من خلال تمكين ذوي الإعاقة السمعية بالمشاركة في جميع الأعمال وتقديم الخدمات الخاصة والعامة لهم, وإدخال برامج تعليمية وتثقيفية خاصة لهم, إلى جانب تفعيل دور خدمة المجتمع في تلبية احتياجات ذوي الإعاقة. وأشاد سمو الأمير خالد بن بندر بما تقدمه الجمعية من خدمات, موجهاً بتوفير جميع التسهيلات التي تخدم هذه الفئة الغالية واختيار أحد أفراد الجمعية ليكون منسقاً بين الإمارة والجمعية لتقديم الخدمات وتذليل العوائق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة