Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحضور وزير المياه والكهرباء.. وبأكثر من (5) مليارات
أمير منطقة جازان يفتتح ويضع حجر الأساس لمشروعات المياه والصرف الصحي

رجوع

أمير منطقة جازان يفتتح ويضع حجر الأساس لمشروعات المياه والصرف الصحي

جازان - أحمد حكمي - وإسماعيل مسملي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر، أمير منطقة جازان اليوم حفل افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من مشروعات المياه والصرف الصحي بمنطقة جازان بأكثر من 5 مليارات و900 مليون ريال، بحضور معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين وذلك باستراحة سد وادي جازان.

وأوضح مدير عام المياه بالمنطقة المهندس حمزة قناعي، أن المشروعات التي سيقوم أمير المنطقة بافتتاحها تشمل 117 مشروعاً بتكلفة تبلغ 1.9 مليار، فيما يضع سموه حجر الأساس لـ 126 مشروعاً من مشروعات المياه والصرف الصحي بالمنطقة بتكلفة تبلغ 4 مليارات ريال.

إلى ذلك استقبل سموه في مكتبه بالإمارة ظهر يوم أمس رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بجازان الشيخ علي منقري، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الجديد الذين تشرفوا بالسلام على سموه.

وقدم الشيخ المنقري، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وافر الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة لما يبذله في دفع عجلة الرقي في المنطقة والإسهام في سبل الخير ومؤسساته لأداء عملها على الوجه الصحيح، آملين أن تحقق الجمعية أهدافها وأن يسهموا في خدمة وطنهم في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

ووجه أمير منطقة جازان شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية بجازان على جهودهم الخيّرة في المجال الخيري، موجهاً بمضاعفة الجهود متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المهام والأعمال الموكلة إليهم لخدمة المستفيدين من خدمات الجمعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة