Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل متقاعدي الإمارة

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل متقاعدي الإمارة

الدمام - سلمان الشثري:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي الإمارة بحضور أصحاب الفضيلة والمعالي والمسئولين وأهالي المنطقة.

وأثنى الشيخ سعد المدرع، المستشار الشرعي بالإمارة سابقا، خلال كلمة المتقاعدين في الحفل الذي أقيم بالمجلس الأسبوعي «الإثنينية» أمس الأول بمقر الإمارة، على اللفتة الكريمة من الأمير سعود بن نايف في تكريم عدد ممن أفنوا حياتهم في خدمة دينهم ووطنهم بكل أمانة وإخلاص من منسوبي الإمارة.

وفي كلمة للأمير سعود بن نايف أثني فيها على الجهود المخلصة للمتقاعدين في خدمة دينهم ووطنهم خلال فترة عملهم.

وقال سموه: يسعدني تقديم الشكر والعرفان والوفاء لكل المتقاعدين من منسوبي الإمارة الذين حملوا الأمانة بكل إخلاص وأدوا واجباتهم وعملوا بجد وإخلاص وهذا أقل ما يجب علينا.

وأضاف: لكم منا ومن منسوبي الإمارة وأبناء المنطقة الشكر على ما قمتم به من أعمال في مختلف المجالات وأن تركتم عملكم رافعين الرأس لزملائكم لإكمال المسيرة فأنتم قدوة في تحمل المسؤولية وستبقون محل الاهتمام والرعاية والسؤال.

و قال سموه: إن هذه سنة الحياة لكننا سنظل على تواصل معكم تفيدون زملاءكم من خبراتكم وستكون أبواب الإمارة مفتوحة لكل الناس ولكم تحديدا، مضيفا: اعذرونا إن بدر من أحد منا خطأ أو تقصير ويعلم الله أنه ليس بمقصود لأننا نعمل جميعا للمصلحة العامة وإعطاء كل ذي حق حقه وقضاء حاجة كل من له حاجه.

وقدم سموه الشكر لكل ممن لم تسعفه ظروفه للحضور فيما سلّم المتقاعدين شهادات تقديرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة