Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فعاليات وتحديات تتخلل اللقاء وجوائز نوعية
جامعة الفيصل تستضيف يزيد الراجحي في « لقاء الخميس»

رجوع

جامعة الفيصل تستضيف يزيد الراجحي في « لقاء الخميس»

يستضيف لقاء الخميس غدا بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي للحديث عن تجاربه وذكرياته وسيرته الذاتية كأنموذج نجاح يحتذى به للشباب السعودي في صناعة البطل المحلي .

وتأتي هذه الدورة من لقاء الخميس تحت شعار « قصص نجاح .. لن تنتهي « حيث سيعقد اللقاء مع البطل يزيد الراجحي بدعوات مفتوحة لجميع الراغبين في الحضور من الجنسين (الذكور والإناث) في جامعة الفيصل بالرياض يوم غد الخميس 23 مايو عند الساعة 8.20 م وحتى الساعة العاشرة والنصف.

وسيتخلل اللقاء ثلاث مسابقات وفعاليات تبدأ من الساعة 4:00 عصرا، يُحيي بها فريق يزيد للسباقات المناسبة ، ويزرع تنافسا بين الشباب .الأولى عبارة عن هاشتاق في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان : #أناحاضر_يزيدالراجحي_لقاءالخميس وھذه المسابقةسوف تطلق عبر الفيسبوك ، تويتر، وانستقرام فريق يزيد للسباقات ، وسيتم السحب على فائز من كل صفحة للفوز بجهاز أيفون 5.

والفعالية الثانية : «أنت الأسرع» حيث سيتم وضع عدد 8 أجهزة قيادة محاكية للحقيقة للرجال وعدد 4 أجهزة للنساء وستكون الجائزة عبارة عن جهاز PS Vita وسيتم اختيار أسرع توقيت للفئتين، ومن المتوقع أن تكون هناك روح تنافسية شديدة بين الشباب في (أنت الأسرع).

أما الفعالية الثالثة : المصوراتي !وسيتم تخصيص مكان داخل الحرم الجامعي لكل من سيارتي الفريق الفورد والهمر لإتاحة الفرصة للمعجبين للالتقاط صور بجانبها والاشتراك بالمسابقة .

كما سيتم توزيع 500 هدية من الفريق تشمل جميع الحضور.

هذا ووجه الأمين العام للقاء الخميس الأستاذ منصور البطي الدعوة المفتوحة لجميع الراغبين بالحضور ، مع إمكانية الحجز والاستفسار لحضور اللقاء على رقم فريق الكابتن يزيد الراجحي (0530005000 ) .

الجدير بالذكر أن لقاء الخميس يتم بتنظيم كامل من فرق الشباب والفتيات الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي القائمين على لقاء الخميس ، وبرعاية رسمية من مركز الامير سلمان لأبحاث الشباب .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة