Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* نجاح موسم الهلال الكروي مرتبط بتجاوزه مباراة اليوم أمام لخويا القطري. فإذا استطاع تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية الآسيوي فسيكون قد رفع رصيده في بنك النجاح وأنقذ موسمه من الفشل.

*****

* أكثر ما يخشاه المشجع الهلالي أن تكون التسريبات الإدارية حول تغيير الأجهزة الفنية قد أثرت على مدرب الفريق زلاتكو في مباراة اليوم.

*****

* غداً يتحدد الفريق الصاعد لدوري جميل إلى جانب العروبة حيث يلتقي الرياض بالخليج ويلزم الرياض الفوز بأكثر من هدفين لضمان الصعود فيما الفوز بهدف أو التعادل أو الخسارة فستجعل الصعود من نصيب النهضة. أما الفوز بهدفين فيتم اللجوء للقرعة لتحديد الصاعد.

*****

* تراجعت أسهم المدرب البرتغالي مورينهو بشكل كبير بعد تدريبه ريال مدريد وتبخرت أسطورته بعد أن عجز عن استثمار الأموال والنجوم في النادي الملكي بما يرقى إلى طموحات هذا النادي الكبير. هذا التراجع في السمعة تبعه أيضاً تراجع مالي حيث لم يعد مورينهو المدرب الأغلى في العالم.

*****

* بعض الأندية تحاول ابتزاز شركات الاستثمار الرياضي من خلال إطلاق شائعات عن تلقيها عروض استثمار مليونية خيالية وهي في الحقيقة عروض وهمية الهدف من إشاعتها تحفيز الشركات الأخرى على تقديم عروضها. ولكن هذه اللعبة المفضوحة أول من يكشفها هي شركات الاستثمار نفسها.

*****

* النصائح بدأت تنهال على اللاعب الشرقاوي الموهوب من قبول أي عروض للانتقال يمكن أن تنهي موهبته لكي لا يحكم على مستقبله بالنهاية وهو ما زال في سن صغيرة.

*****

* ربما يعود فريق الفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ويعوض فارق الهدفين امام الاتحاد إذا ما عاد له نجومه الغائبون ووجد عدالة تحكيمية تنصفه وليس كما حدث في مباراة الذهاب الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة