Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيصل بن تركي ينفي ارتباط الزيارة بأحداث ملعب زعبيل
النصر والوصل الإماراتي يؤكدان عمق العلاقة التي تربط الناديين

رجوع

النصر والوصل الإماراتي يؤكدان عمق العلاقة التي تربط الناديين

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس ادارة نادي النصر ونظيره عبد الله حارب رئيس مجلس ادارة شركة الوصل الاماراتي على قوة العلاقة التي تربط الناديين والأهداف المشتركة لتطوير التعاون بينهما مستقبلا، ذلك حدث أثناء الزيارة التي قام بها وفد النادي الإماراتي لنادي النصر مساء أمس الثلاثاء حيث تم استعراض العلاقة بين الناديين وسبل التطوير.

ونفى الأمير فيصل الربط بين الزيارة والاعتذار عن أحداث ملعب زعبيل عندما التقى الفريقان عام 2010 مشيرا أن تلك الصفحة طويت والاعتذار الوصلاوي كان في غرفة الملابس بعد المباراة وما يحدث في الملعب من أمور طبيعية ينتهي فيه.

وشدد بن حارب على متانة العلاقة التاريخية بين النصر والوصل، مبينا أن تبادل الخبرات والاستشارات لما يخدم الناديين هو الهدف من الزيارة ذات الطابع الأخوي.

وكان وفد الوصل قد وصل الاثنين الى الرياض وضم كلا من عبدالله حارب الفلاحي رئيس النادي وعضوية كل من نائبه الأستاذ حامد بن لاحج وعضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد الحمادي وعضو أكاديمية الوصل الأستاذ فارس ضاحي خلفان ومدير التسويق الأستاذ وليد حارب ومدير المركز الإعلامي الأستاذ طارق عبدالله ومدير العلاقات العامة الأستاذ عثمان المهيري، فيما كان في استقبالهم بمقر النصر مساء أمس الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي وعضو الشرف الأمير عبدالحكيم بن مساعد، وأعضاء مجلس الإدارة منصور الشلهوب وعبدالرحمن الدهام بالإضافة لنجم الكرة السعودية المعتزل ماجد عبدالله وسالم العثمان مدير عام كرة القدم وخالد الرشيدان مدير إدارة الفئات السنية وعبدالرحمن الغامدي الأمين العام المساعد والسكرتير الخاص لرئيس النادي حماد الحماد.

إلى ذلك ذكرت أنباء مصدرها دبي أن نادي الوصل يسعى لعمل توأمة مع أربعة أندية سعودية في قادم الأيام بجانب النصر الذي يرتبط معه بتوأمة منذ العام 1999.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة