Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

حسين عبد الرضا: ناصر القصبي و MBC وراء عودتي إلى الشاشة
صاروخا الكوميديا يجتمعان معاً في «أبو الملايين» خلال رمضان

رجوع

صاروخا الكوميديا يجتمعان معاً في «أبو الملايين» خلال رمضان

دبي - فن:

في لقاءٍ هو الأول من نوعه على صعيد الكوميديا الخليجية والعربية، يجتمع صاروخا الكوميديا، حسين عبد الرضا، وناصر القصبي، معاً في «أبو الملايين» الذي يُخرجه دحام الشمري، ويُعرض على شاشة MBC خلال رمضان.

وتحدّث حسين عبد الرضا عن عودته إلى الشاشة الصغيرة بعد سنوات من الغياب، فقال: «تأتي مشاركتي في «أبو الملايين» بعد انقطاعٍ دام حوالي 3 أعوام عن العمل التلفزيوني، ولعلّ العوامل التي اجتمعت في هذا المسلسل كانت الحافز الأساسي لعودتي إلى الشاشة.»

وتابع عبد الرضا: «أول تلك العوامل هو اشتراكي مع الفنان الكبير ناصر القصبي، إلى جانب مجموعة من الفنانين الذين أُقدّر.. ثم تأتي الإمكانيات الإنتاجية الكبيرة التي وُضعت لإنجاح العمل، طبعاً إلى جانب إدارة الدفّة الإخراجية من قِبل المبدع دحام الشمري، وفريق الإنتاج الرائع. إضافة إلى تلك العوامل مجتمعةً، فإن العمل سيُعرض على شاشة MBC1 خلال الشهر الكريم، وهي الشاشة التي أُحب.. وتربطني بها وبالقيّمين عليها علاقات وطيدة»، وقال ناصر القصبي:

«كان لا بدّ من العودة إلى الشاشة الرمضانيّة بعمل كوميدي متميّز ومُختلف، يصل إلى قلوب المشاهدين وعقولهم بسلاسةٍ وأريَحيّة، وبلا تكلّف أو مُغالاة. وفي الحقيقة، كنت أبحث منذ العام الماضي عن نصٍّ متكامل تجتمع فيه جميع تلك العناصر معاً، وأنا على قناعة بأن «أبو الملايين» هو نَص متميّز ويحظى بمقومات العمل المتكامل، فهو كوميديا جميلة سُخّرت لها جميع العناصر التي تجعل منها عملاً ناجحاً.»

وحول لقائه بحسين عبد الرضا في عملٍ واحد، قال القصبي: «إنه لمدعاة فخر لي أن أعمل مع الفنان الكبير «أبو عدنان»، سيّما وأن وجوده في المسلسل يمنح قيمة مضافة للعمل، فهو صرح من صروح الفنّ في العالم العربي.

قصة «أبو الملايين» تدور حول رجل كويتي في أواخر الخمسينات من العمر، يخشى على ثروته التي ستضيع بين ليلةٍ وضحاها جرّاء ضربة اقتصادية ستقضي عليه! فلا يجد له مَهرباً إلا من خلال أخيه مِن أمه، الذي يحمل الجنسية السعودية، والذي يعيش في دبي ويعمل طبيباً بيطرياً فاشلاً وسيئ الحظ! لتبدأ الأحداث بالتسارع بعد لقائهما معاً في خضمّ العديد من المفارقات المضحكة والموافق الطريفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة