Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بحضور المدير الإقليمي لـ «الشرق الأوسط»
الوعلان تفتتح أول صالة عرض لـ «هيونداي» المستعملة بالمنطقة الوسطى

رجوع

الوعلان تفتتح أول صالة عرض لـ «هيونداي» المستعملة بالمنطقة الوسطى

افتتحت شركة الوعلان للسيَّارات أول صالة عرض لبيع سيَّارات هيونداي المستعملة والمضمونة من قبل شركة هيونداي موتورز، بين مخرجي 11 و10 بالطَّريق الدائري الشرقي بالرياض، وذلك ضمن برنامج جديد أطلقته الشَّركة الكورية المصنعة لتعميمه في الشرق الأوسط للسيَّارات المستعملة المضمونة.

حضر الافتتاح السيد توم لي، مدير المكتب الإقليمي لشركة «هيونداي موتور» في الشرق الأوسط الذي كان في استقباله الشيخ سعد بن فهد الوعلان رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان والشيخ مشاري الوعلان رئيس الشَّركة ومُمثِّلو الشركتين وجمع من رجال الأعمال والمستثمرين في مجال السيَّارات ورجال الصحافة والإعلام.

وقال الشيخ سعد الوعلان: إن برنامج المركبات المستعملة المضمونة من هيونداي يأتي تتويجًا لعلاقة الشراكة الممتدة مع الشَّركة المصنعة التي شهدت نجاحًا لافتًا يؤرِّخ له، مشيرًا إلى النجاح الكبير الذي شهدته حركة المبيعات في السنتين الأخيرتين الذي تجاوز نسبة الـ40 في المئة.

وأضاف الوعلان قائلاً: إن البرنامج يرتكز على توفير سَيَّارَة مستعملة لا يتجاوز عمر موديل الصنع لها الأربع سنوات، وتمر بكشف تقني تفصيلي من فني هيونداي المحترفين لأكثر من مائة نقطة، كما أن طرازات «هيونداي» المستعملة تعطي مع كفالة إضافية لمدّة سنة واحدة أو 20.000 كيلومتر زيادة على الكفالة الأساسيَّة من المصنّع.

ونوّه الوعلان إلى أنّه سيكون باستطاعة العملاء القيام بتجربة قيادة مجانية للمركبة الراغبين بشرائها. كما يمكَّنهم طلب الحصول على عقد صيانة إضافي يشمل خدمات المساعدة على الطريق، التبديل المجاني للزيت وخصومات على تصليح القطع.

كما يمكن لعملائنا تثمين سيَّاراتهم المستعملة بأخرى من السيَّارات المستعملة المضمونة أو سيَّارات هيونداي الجديدة.

من جانبه قال توم لي، مدير المكتب الإقليمي لشركة «هيونداي موتور» في الشرق الأوسط: «ان إطلاق برنامج المركبات المستعملة المضمونة يمثِّل لحظة مميّزة لِكُلِّ من «هيونداي» وعملائنا في هذه المنطقة. فهو سيعزِّز كامل تجربة الملكية لعملاء السيَّارات الجديدة والمستعملة على حدِّ سواء والمساهمة في المحافظة على قيمة السَيَّارَة المستعملة للعملاء على حدِّ سواء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة