Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مواكبة لتطلعات العملاء
التوكيلات العالمية تطلق 4 عروض تمويلية جديدة لعملائها

رجوع

أطلقت شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA - أول وكيل لجنرال موتورز في المملكة عدداً من العروض التمويلية المتنوعة وبخيارات متعددة لتتيح لكافة العملاء الحصول على أي من سيارات جي إم سي وشيفروليه بما يتناسب مع رغباتهم وإمكاناتهم.

وقال أنيس سلامة مدير عام التسويق في شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA: «تسعى الشركة بشكل دائم وبالتعاون مع دار الائتمان السعودي وشركائها الآخرين من بنوك وشركات متخصصة في تمويل السيارات لتوفير منتجات تمويلية متعددة ومبتكرة لتتماشى مع تطلعات واحتياجات عملائها».

وأضاف: «نظراً للإقبال المتزايد على سيارات جي إم سي وشيفروليه في المملكة لما تتمتع به من موثوقية عالية وأسعار منافسة فإننا دائما نسعى لتسهيل اقتناء منتجاتنا معتمدين على دراسة احتياجات العملاء والسوق بشكل دائم ومتواصل».

وبين سلامة أن الشركة طرحت عروضاً تمويلية متنوعة ومبتكرة للعملاء؛ ابتداءً من إمكانية دفع 50% من قيمة السيارة المختارة على أن يتم تسديد القيمة المتبقية خلال عامين من تاريخ الشراء، أو الحصول على السيارة المختارة بدون دفعة أولى، أو دفع أول قسط بعد 3 أشهر من استلام السيارة المختارة؛ أو إنهاء إجراءات الشراء بدون أي رسوم إدارية.

وتابع سلامة: «نسعد في التوكيلات باستقبال وخدمة عملائنا في كافة فروع الشركة المتنشرة في 19 مدينة حول المملكة البالغة 23 فرعاً وتقديم كافة الخدمات على أكمل وجه».

يذكر أن «التوكيلات العالمية للسيارات UMA» حصلت مؤخراً على جائزة «جراندماسترز» ولقب «أفضل الأفضل» كوكلاء جي إم سي وشفروليه على مستوى العالم من شركة جنرال موتورز للعام الثاني على التوالي وتعد من أكبر موزعي السيارات في منطقة الشرق الأوسط والمملكة، وتخدم السوق السعودي كوكيل جنرال موتورز منذ العام 1947م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة