Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

رعت جائزة الإبداع الصناعي
دهانات الجزيرة تدعو لدعم الأفكار والمبادرات المبتكرة

رجوع

دهانات الجزيرة تدعو لدعم الأفكار والمبادرات المبتكرة

رعت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في الشرق الأوسط والأقاليم المجاورة جائزة الإبداع الصناعي التي أطلقتها هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية « مدن» عام 2012م, وذلك بصفتها الشريك الاستراتيجي.

وأقامت الهيئة في مدينة الرياض مؤخراً حفلاً خصص لتسليم الجائزة لثلاثة فائزين حضره معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة, وسعادة المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد مديرها العام, وعدد من المسؤولين والمهتمين من المبدعين والمستثمرين ورجال الأعمال، والشركاء ورعاة الجائزة، بالإضافة إلى وسائل الإعلام.

وقال الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح خلال كلمة ألقاها في الحفل « إنه لشرف عظيم لنا في دهانات الجزيرة أن نكون في طليعة الشركات الوطنية التي تسهم في دعم شباب الأعمال, وذلك عبر تقديم الدعم للأفكار والمبادرات الصناعية المبتكرة, التي نأمل أن يكون لها دور كبير في توسيع آفاق الفرص والمشاريع الصناعية».

وأضاف « لدينا في دهانات الجزيرة إيمان عميق بأهمية تشجيع المبادرات الإبداعية والأفكار النيّرة, التي تصبّ في بوتقة تطوير المشاريع الناشئة, وبأهمية دعم وتحفيز الشباب المؤمن بالعمل والعطاء, فيما ينعكس إيجابياً عليهم من ناحية, وعلى اقتصادنا الوطني من ناحية أخرى, ونعتبر ذلك جزءاً من مسؤوليتنا الاجتماعية, وانطلاقاً من ذلك فإننا كشركة وطنية متفائلون بتعاوننا مع الهيئة, ونتطلع أن تجد هذه الجائزة كلّ النجاح عبر تحويل الأفكار الإبداعية الفائزة إلى مشاريع منتجة تعود على وطننا نموّاً وتطوراً وازدهاراً».

وهنّأ الفائزين بالجائزة على فوزهم بها وعلى إقبالهم على خوض غمار الصناعة التي عدّها شرياناً رئيسياً لاقتصاد المملكة, مشيراً إلى أنهم وأمثالهم صنّاع الغد المشرق الذين على أكتافهم تقع مهمة مواصلة النهوض بالبلاد.

وقد جرى خلال الحفل استعراض الأفكار الفائزة وتوزيع الجوائز على أصحابها, حيث حصل الفائز الأول بالجائزة على 500.000 ريال سعودي، بينما حصل الثاني على 300.000 ريال سعودي، أما الثالث فحصل على 150.000 ريال سعودي, وشارك في لجنة التحكيم فريق من « مدن» وعدة جهات متخصصة هي برنامج بادر والتجمعات الصناعية وموهبة وعدد من الصناعيين من القطاع الخاص .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة