Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فنادق ومنتجعات موفنبيك في العالم تقدم خصومات تصل إلى 30 %

رجوع

فنادق ومنتجعات موفنبيك في العالم تقدم خصومات تصل إلى 30 %

احتفالاً بعيدها الأربعين، أعلنت فنادق ومنتجعات موفنبيك عن خصم مذهل في فصل الصيف عبر كل فنادقها ومنتجعاتها في العالم، يصل إلى 30 % متاحة في 75 فندقاً ومنتجعاً عبر أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتضم فنادق ومنتجعات موفنبيك عدداً كبيراً من المنشآت في العالم بخيارات متنوعة، تشمل العطلات الغنية بالعناصر الثقافية، والعطلات البحرية والاستكشافات الطبيعية والتسوق والمنتجعات الصحية والعطلات الرومانسية والجولات السياحية الاستطلاعية والمغامرات العائلية.

ويطبَّق عرض الصيف في كل فنادق ومنتجعات موفنبيك في العالم، ويشمل هذا العام وجهات جديدة منها فندق موفنبيك باريس نويي وشقق موفنبيك الفندقية ذي سكوير دبي وموفنبيك شرم الشيخ ومنتجع موفنبيك الغردقة المطل على البحر الأحمر.

وقال توفيق تميم، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في فنادق ومنتجعات موفنبيك لمنطقة الشرق الاوسط: «عرض الصيف الذي طرحناه العام الماضي حقَّق نجاحاً كبيراً، وهذا العام قمنا بتطويره وتوسعة إطاره ليشمل كل فنادقنا في العالم، مع وجود خيارات تتوزع على 75 فندقاً ومنتجعاً، وسيتمكّن ضيوفنا من الاستمتاع بالعطلات الطويلة والقصيرة، سواء كانت بهدف الاستجمام أو الجولات السياحية أو لاستكشاف مطابخ العالم أو القيام بمغامرات عائلية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة