Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لتقديم خدمات استعلام مجانية
«دايل أص» تنشئ بيئة تقنية بأعلى مواصفات الجودة العالمية

رجوع

«دايل أص» تنشئ بيئة تقنية بأعلى مواصفات الجودة العالمية

تَمكَّنت شركة «دايل أص» من بناء بيئة تقنيَّة مُتطوِّرة بأعلى مواصفات الجودة العالميَّة، لإنشاء عالم افتراضي يمهد لتقديم خدمة استعلام مبتكرة، هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط تنطلق نواتها من المملكة العربيَّة السعوديَّة.

وتقوم الشَّركة برسم ملامح سوق مثالي نموذجي في عالم الاستعلام، يعمل على استحداث منظومة اتِّصالات متكاملة لتزويد العملاء بالمنتجات والخدمات المساندة، التي تتمثل ببناء جسور تعاون وتواصل بين الجهات المختلفة، وربط بعضهما ببعض، لتخدم مصالحهما بِشَكلٍّ مباشرٍ بلا وسطاء، وهذا يسهم في خفض التكاليف لكلا الطرفين ويرقى بالمنافسة إلى مراحل متقدمة.

ويتم ذلك بِشَكلٍّ لحظيٍّ وسريعٍ من خلال الاتِّصال برقم موحد مميز سهل الحفظ على مستوى المملكة 920000092 أو بالموقع الإلكتروني، وبعد استكمال مراحل المشروع، بدأت الشَّركة خطواتها الفعلية باستقبال مكالمات الأصدقاء (العملاء) لتزويدهم بأرقام الاتِّصال عمَّا يبحثون عنه من مزوِّدي خدمات أو منتجات مهما كان نوعها مثل الشركات المتخصصة، مطاعم، مخابز، مشاغل، تخفيضات، مصنعين لمنتجات معينة... الخ.

لينتهي بذلك عهد الاتِّصال بالأصدقاء أو الأسرة لطلب مساعدتهم برقم الاتِّصال بأفضل أو أقرب مركز تدريب أو مشغل أو محل حلويات بل شملت أيضًا الخدمات المنزلية، كهرباء، سباكة، تنظيف نقل أثاث وغيرها.

ويقول المدير العام للشَّركة المهندس محمود الطليعة: إن خدماتنا تمثِّل بداية الطَّريق لتحرير أصدقائنا وعملائنا من الاحتكار بِشَكلٍّ عامٍ، ولن يستطيع أحد بعد اليوم أن يفرض عليكم مزوَّدًا وحيدًا للخدمات أو المنتجات، وحينما تتصل بنا على رقمنا الموحد في أيِّ وقت خلال الـ24 ساعة طوال أيَّام الأسبوع، لتطلب جهة أو خدمة معينة، تصلك خلال وقت قصير رسالة نصية على جوالك بها عدد من أرقام الاتِّصال المباشرة بعدد من مزوِّدي الخدمة التي طلبتها، وستفاجأ أن بعضهم قد يتصل بك مباشرة ويقدم لك خدماته ويطلب منك أن تتيح له الفرصة بأن يقوم بالعمل لصالحك، ويؤكِّد المهندس الطليعة أن الخدمات التي تقدمها شركته لفريق الأصدقاء مجانية بالكامل، وستقدم الشَّركة قريبًا فرصة التوظيف الذاتي لكلا الجنسين في جميع مدن المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة