Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

غرفة حائل تستعد لإطلاق ملتقى الاستثمار السياحي بالمنطقة

رجوع

غرفة حائل تستعد لإطلاق ملتقى الاستثمار السياحي بالمنطقة

حائل - عبد العزيز العيادة:

استضافت غرفة حائل أمس الأربعاء أعضاء اللجنة الوطنية السياحية بالمملكة لعقد اجتماعهم الدوري، واستعداداً لإطلاق ملتقى فرص الاستثمار السياحي بالمنطقة. حيث تم تسليط الضوء على المشاريع السياحية القائمة والفرص الاستثمارية المتاحة فيها خصوصا وأن منطقة حائل على أعتاب مرحلة جديدة من التنمية الشاملة، والتركيز على عدد من القطاعات الحيوية والتي تتضمن السياحة والاستثمار، وشؤون السفر والسياحة والاستثمار في منطقة حائل.

صرح بذلك خالد بن علي السيف رئيس مجلس إدارة الغرفة مؤكدا على أهمية استضافة الغرفة لمثل هذه التظاهرات الاقتصادية الهامة لما لها من فوائد كبرى تعود بالخير على القطاعات الاقتصادية المختلفة، وتكون فرصة لعرض كافة المشاكل بموضوعية على أعضاء اللجان الوطنية من أجل مناقشتها والعمل على إيجاد الحلول الناجعة لها.

وأوضح السيف أن غرفة حائل تعمل على إبراز كل ما يتعلق بالفرص الاستثمارية بالتعاون مع جهاز السياحة بالمنطقة من فكرة المشروع والدراسات التسويقية الذي يشمل جانب العرض والطلب والمؤشرات التسويقية ودراسات فنية أولية تشتمل على وصف للمشروع ومكوناته والاحتياجات الإنشائية للمشروع ومصروفات التشغيل والدراسات المالية التي تحتوي على التكاليف الاستثمارية وإيرادات وتكاليف التشغيل، إضافة للنتائج المالية وذلك لإعطاء المستثمر لمحة عن جدوى المشروع والتي لن تغني بالتأكيد عن قيام المستثمر بدراسته الخاصة.

وأهاب السيف بشباب رجال الأعمال ومنتسبي الغرفة حضور الملتقى والمشاركة بفاعلية وإيجابية في رسم مستقبل منطقة حائل السياحي. والتقى أعضاء الغرفة كذلك مسؤولي صندوق تنمية الموارد البشرية في المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة