Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مدعومة بحلول خدمات اتصالات ذكية متكاملة
STC توفر الألياف البصرية FTTH لجامعة الملك سعود

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

أبرمت الاتصالات السعودية اتفاقية تعاون مع جامعة الملك سعود يتم بموجبها توفير خدمات حلول اتصالات ذكية متكاملة تتمثل في إنترنت بسعات عالية عبر تقنية الألياف البصرية FTTH لمجمعها السكني في مدينة الرياض عبر خدمة STC Wifi، حيث وقع الاتفاقية عن الاتصالات السعودية نائب الرئيس لخدمات القطاع السكني، المهندس/ مزيد بن ناصر الحربي، ومن جانب جامعة الملك سعود عميد عمادة التعاملات الإلكترونية، الدكتور/ عصام الوقيت.

وفي هذا الإطار اعتبر المهندس الحربي الاتفاقية بمثابة منصة تقنية تعمل خلالها الاتصالات السعودية على مد شبكة الألياف البصرية التي تتيح عبرها توفير باقات متنوعة من الخدمات لعملائها بسرعات عالية.

بدوره أكد الدكتور الوقيت أن الاتصالات السعودية تساهم في تطوير المجمع تقنياً وربطه من خلال بناء منظومة متكاملة لتقديم خدمات الاتصالات ممثلة في الألياف البصرية، مدعومة بأحدث ما توصلت إليه تقنية الاتصالات والمعلومات بما يحقق الفائدة المرجوة على قاطني المجمعين.

يذكر أن الاتصالات السعودية وقعت اتفاقيات شاملة مع العديد من المطورين لتنفيذ البنية التحتية لخدمات الاتصالات في العديد من المخططات على مستوى المملكة لإنشاء البنية التحتية وإيصال خدمة الألياف البصرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة