Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كرم (12) حافظاً لكتاب الله والجهات الداعمة
أمير منطقة الجوف يرعى حفل جمعية تحفيظ القرآن الكريم بسكاكا

رجوع

أمير منطقة الجوف يرعى حفل جمعية تحفيظ القرآن الكريم بسكاكا

الجوف - محمد الحموان:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، بعد مغرب يوم (الاثنين)، الحفل الختامي للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة، والذي أقيم بجامع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بمدينة سكاكا، بحضور معالي مدير جامعة الجوف الدكتور محمد البشري.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه رئيس المحكمة العامة بسكاكا الشيخ زياد السعدون، ورئيس الجمعية الشيخ علي العبدلي، والمشايخ .

وألقى العبدلي كلمة نوه فيها بدعم سمو أمير المنطقة للجمعية وأنشطتها ، لافتاً إلى تميز هذه البلاد المباركة بخدمة القرآن الكريم والذي ليس بمستغرب في بلاد شرفها الله بأن تكون أرض الحرمين ومحكمة شرعه في الأرض .

واستعرض وسائل الخدمة في ذلك من طباعة للمصحف الشريف إلى تأسيس المدارس النظامية لتحفيظ القرآن الكريم وإنشاء جمعيات خيرية لحفظه وإقامة مسابقات دولية ومحلية لحث النشء على حفظ كتاب الله وفهمه وتدبره . وهنأ الطلاب وأولياء أمورهم بما أنعم الله عليهم من إتمام لحفظ كتاب الله عز وجل .

وأعرب عن شكره لكل من ساهم في دعم الجمعية لتواصل أعمالها ومناشطها الخيريه خدمة لكتاب الله عز وجل . ثم استمع سموه والحضور لنماذج من تلاوات طلاب الحلقات وعرض عن أنشطة الجمعية ، فمشاهدة عرض مرئي عن أنشطة الجمعية .

بعد ذلك دشن سموه المقرأة الإلكترونية والتي تعد أسلوباً جديداً وحديث تتبناه الجمعية في تحفيظ القرآن الكريم عبر التقنية الحديثة وقد تكفل بها بنك الجزيرة . بعد ذلك تم تكريم 12 حافظاً لكتاب الله الكريم ، كما تم تكريم الجهات الداعمة لأنشطة الجمعية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة