Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

توزيع (600) ألف ريال على حفظة القرآن الكريم خلال عام

رجوع

توزيع (600) ألف ريال على حفظة القرآن الكريم خلال عام

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

حضر رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان حفل تكريم الطلاب الخاتمين الذين اجتازوا اختبارات الجمعية لهذا العام. بحضور مديري الإدارات والمراكز التابعة للجمعية والطلاب الخاتمين وأولياء أمورهم.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير الشؤون التعليمية بالجمعية الشيخ إبراهيم العيد كلمة قال فيها إنه تقدم لاختبارات الحفاظ هذا العام 424 طالبا اجتاز 190 منهم الاختبارات بنجاح وأن من بين الحفاظ 27 سعوديا والباقي ينتمون لـ19 جنسية، وأوضح أن ثلاثة من الحفاظ أعمارهم دون التاسعة، أما أكبرهم فتجاوز عمره 64 عاما، وقال إن الاختبارات تميزت هذا العام بكثرة الطلاب الصغار الذين تتراوح أعمارهم ما بين الثالثة عشرة والتاسعة، وأن طالبا واحدا لا يعرف العربية اجتاز الاختبار بنجاح ويحفظ القرآن بارقام الآيات والصفحات وشكر العيد مركز الغرب الذي قدم وحده هذا العام قرابة ثلث الحفاظ 58 حافظا ومسجد خبيب بن عدي الذي نجح فيه 19 حافظا.

ثم ألقى الشيخ سعد الفريان رئيس الجمعية كلمة هنأ فيها الحفاظ على إتمامهم لحفظ كتاب الله وأنهم صاروا مع السفرة الكرام البررة وطالبهم بأن يجمعوا إلى حفظ القرآن العمل به وتعليمه لغيرهم لينالوا الخيرية التي وعد بها رسول الله صلى الله عليه وسلم وأكد أن الجمعية لن تألو جهدا في خدمة كتاب الله وتعليمه وهذا أعظم شرف نحمد الله عليه ونتمنى أن نقوم بحقه على الوجه الأمثل، شاكرا الداعمين وولاة الأمر الذين يوفرون كل الدعم في سبيل خدمة كتاب الله. مشيرا الى ان الجمعية وزعت جوائز نقدية قيمتها 600 ألف ريال على مائة وتسعين حافظا لكتاب الله نجحوا في اختبارات الجمعية لهذا العام

وفي نهاية الحفل سلم الشيخ سعد آل فريان شهادات الحفظ والمكافآت للطلاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة