Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في اجتماع أمني ترأسه المحافظ
المطالبة بتفعيل أمر المليك لتصحيح أوضاع المخالفين ورفع جوازات بقعاء لفئة (أ)

رجوع

بقعاء - فهد الشيحان:

رأس محافظ بقعاء الأستاذ سعد التركي، الاجتماع الأمني السنوي السابع بحضور مديري الأجهزة الأمنيَّة بالمحافظة؛ وذلك لمتابعة الخدمات الأمنيَّة التي تقدمها الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

وأشار سكرتير اللَّجْنة الأمنيَّة الأستاذ سالم الرشيد، إلى أن محافظ بقعاء استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية وتَمَّت مناقشة عدد من القضايا الأمنيَّة منها

أن المواطنين بمحافظة بقعاء لم يستفيدوا من أمر خادم الحرمَيْن الشريفَيْن القاضي بتصحيح أوضاع المخالفين وتغيير المهن بجوازات بقعاء، حيث يَتطلَّب من المواطنين الذهاب لجوازات حائل، وهذا فيه مشقَّة على المواطنين لبعد المسافة بين حائل وبقعاء، وأوصى المجتمعون بتفعيل الأمر من قبل شعبة جوازات بقعاء، والمطالبة برفع مستوى شعبة جوازات بقعاء إلى فئة (أ) توافقًا مع مستوى المحافظة، والمطالبة بافتتاح إدارة الوافدين ودوريات الجوازات بالمحافظة.

وتمت مناقشة طلب افتتاح وحدة إطفاء بمنتصف طريق بقعاء - حائل لخدمة الطَّريق والقرى المجاورة.. وكذلك طريق رفحاء - حائل المتقاطع مع طريق حائل - بقعاء بالقرب من مفرق الحليلة.

والحثّ على سرعة افتتاح دوريات أمن بمحافظة بقعاء لخدمة المحافظة بِشَكلٍّ عامٍ.

وكذلك مخاطبة أمانة المنطقة وبلدية بقعاء لاستكمال إنارة الطَّريق الواقع ما بين مدخل المدينة الشرقي وحتى مفرق الشقيق نظرًا لكثرة الحوادث المرورية بسبب عدم إنارة الطرق، وكثرة الشاحنات وناقلات المياه وإنارة طريق حائل - بقعاء حتَّى مفرق الحليلة؛ حفاظًا على سلامة المسافرين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة