Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سمو ولي العهد يستعرض مع أردوغان آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها في المجالات كافة

رجوع

سمو ولي العهد يستعرض مع أردوغان آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها في المجالات كافة

أنقرة - موفد الجزيرة - سعد العجيبان:

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بزيارة لدولة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان في مقر رئاسة الوزراء في أنقرة.وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الرئاسة دولة رئيس وزراء تركيا.

وبعد استراحة قصيرة عقد سمو ولي العهد ورئيس وزراء تركيا اجتماعاً رحب في بدايته دولة رئيس الوزراء التركي بسمو ولي العهد في زيارته لبلده الثاني تركيا منوها بما تحظى به علاقات البلدين الشقيقين من تطور في مختلف المجالات.

وقد أعرب سمو ولي العهد عن سروره بزيارة تركيا وما تتمتع به العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في ظل اهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه فخامة الرئيس عبدالله غول رئيس الجمهورية التركية ودولة رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان لتأكيد تلك العلاقات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، والتشاور المستمر في القضايا ذات الاهتمام المشترك كما أعرب سموه عن تقديره البالغ للحفاوة وحسن الاستقبال التي قوبل بها والوفد المرافق منذ وصوله لتركيا.

وجرى خلال الاجتماع استعراض آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط . حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه.

كما حضرها من الجانب التركي معالي وزير الخارجية البروفيسور أحمد داود أوغلو ومعالي وزير الدفاع عصمت يلماز ومعالي وزير الثقافة والسياحة عمر شيلك.

عقب الاجتماع شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مأدبة الغداء التي أقامها دولة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان تكريماً لسموه ومرافقيه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة