Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وسعود الفيصل يطلعهم على نتائج المباحثات
الأمير سلمان يستقبل رؤساء تحرير الصحف المحلية في أنقرة

رجوع

الأمير سلمان يستقبل رؤساء تحرير الصحف المحلية في أنقرة

أنقرة - موفد الجزيرة - سعد العجيبان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مقر إقامته في أنقرة صباح أمس رؤساء تحرير الصحف المحلية ضمن الوفد الإعلامي المرافق لسموه لتركيا.

وقد تبادل سمو ولي العهد مع رؤساء تحرير الصحف المحلية عددا من الأحاديث الودية فيما أثنى سموه على نجاح زيارته الرسمية لجمهورية تركيا الشقيقة.

وأكد سموه أنه بحث مع الأشقاء في تركيا عددا من الموضوعات المشتركة والأوضاع في الشرق الأوسط وسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين. وقد استمع رؤساء التحرير لتوجيهات سمو ولي العهد خلال اللقاء الذي حضره صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه ومعالي وزير الإعلام الدكتور عبد العزيز خوجة.

على صعيد آخر التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية في مقر إقامته في أنقرة صباح أمس رؤساء تحرير الصحف المحلية ضمن الوفد المرافق لزيارة سمو ولي العهد إلى تركيا.

وسلط سموه الضوء على مباحثات سمو ولي العهد مع فخامة الرئيس التركي عبدالله غول ومع دولة رئيس مجلس الوزراء رجب طيب اردوغان وعدد من المسؤولين الأتراك.

وأشار سمو وزير الخارجية إلى أن اللقاءات ركزت على الأوضاع في الشرق الأوسط وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والوضع في سوريا إضافة إلى الملف النووي الإيراني.

وأوضح سموه أن المباحثات تناولت تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة