Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في المؤتمر الصحفي بعد المباراة
زلاتكو : الهلال بحاجة لأجانب مميزين .. وعدم الاستقرار تسبب في تدني مستواه

رجوع

زلاتكو : الهلال بحاجة لأجانب مميزين .. وعدم الاستقرار تسبب في تدني مستواه

الدوحة - عبدالله الحنيان:

أبدى الكرواتي دالاتش زلاتكو مدرب فريق الهلال أسفه الكبير لخروج فريقه من منافسات دوري أبطال آسيا .. وقال: مبروك للخويا، سيطرنا على مجريات الشوط الأول لكننا لم نستفد من تلك السيطرة وكانت هناك أخطاء في التمرير في منتصف الملعب ، وسبق أن حذرت اللاعبين من العشرين دقيقة الأولى وللأسف استقبلنا هدفا خلالها لكن في الشوط الثاني قمت بتغيير لاعبين وحاولنا نلعب للهجوم أكثر لكننا صدمنا بالهدف الثاني الذي صعب مهمتنا في العودة وبفضل مجهودات اللاعبين وحرصهم على العودة عدنا وعادلنا النتيجة وكنا بحاجة لقليل من الحظ لأجل تسجيل هدف الفوز الذي يحتاجه الفريق في مثل هذه المباريات.

وانتقد المدرب الهلالي في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة مستوى لاعب فريقه نواف العابد بقوله: للأسف لعبنا بدونه في آخر 3 مباريات برغم وجوده في الملعب وحاولت بشتى الطرق أن أعيده لتألقه الذي سبق هذه المباريات لكني لم أستطع. وعن مدى رضاه عن التحكيم رفض زلاتكو انتقاد الطاقم التحكيمي مشددا على أنه لا يحبذ الحديث عن الحكام لأن ذلك ليس من مهامه.

وبخصوص ماتردد عن تلقيه عرضا من نادي الاتفاق أكد زلاتكو أنه ليس لديه علم بهذا العرض وأن عقده مع الهلال انتهى بنهاية مباراة لخويا .. وأضاف: الحديث عن هذه التعاقدات قبل هذه المباراة لم يكن جيدا، لأنه قد يضر بالفريق !! وحول رؤيته عن احتياجات الفريق الهلالي وأسباب تدني مستوياته أبان بأن الهلال يمتلك لاعبين محليين مميزين للغاية لكنه بحاجة إلى لاعبين أجانب يقودون الفريق وإذا ما أراد مسيرو النادي أن تسرهم النتائج فعليهم القيام بذلك, وكذلك البحث عن الاستقرار الذي أضر غيابه بالفريق كثيرا ففي الموسمين الماضيين مرعلى الفريق 7 مدربين وهذا رقم عال جدا.

في المقابل شبه البلجيكي جيريتس مدرب فريق لخويا مباراتهم مع الهلال بالمعركة مشيرا إلى أنهم واجهوا صعوبةكبيرة في تجاوزه مضيفا بقوله : حتى تسجيلنا الهدف الثاني كانت المباراة صعبة علينا وفي الشوط الثاني الفريق الهلال استلم المباراة بالكامل أخذوا كل المباراة وكانت المباراة صعبة وأنا سعيد لهذا التأهل الصعب وسعيد لأن فريقي هو الوحيد في قطر الذي تمكن من التأهل.وعن تدني مستوى فريقه في الشوط الثاني أكد جيريتس أن السبب في ذلك هو ارتفاع مستوى الهلال وليس انخفاض في مستواهم.

وفي رده على سؤال «الجزيرة» المتعلق بسبب اقتحامه لمران الهلال المغلق ليلة المباراة وهل تلقى دعوة لحضوره، أوضح: حضرت بعد نهاية التمرين وأعتقد أنه من الواجب علي أن أذهب له لأسلم على صديقي رئيس النادي !!

وعما إذا كان قد ركز على نقاط ضعف معينة في مباراته أمام الهلال رفض جيريتس الإفصاح عن ذلك، وزاد بقوله:هذا فريقي السابق ولن أنتقده، كما أن لاعبيه سبق أن أشرفت عليهم ومن غير المقبول انتقادهم بشكل معلن.

وعن رأيه بمستوى الهلال هذا الموسم ذكر جيريتس أن الفريق الهلالي لم يظهر به كما يجب لكنه كان مميزا في مباراة الإياب متوقعا عودته بشكل مميز في الموسم المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة