Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 23/05/2013 Issue 14847 14847 الخميس 13 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مصادر (الجزيرة) تؤكد:
الاتحاد يصل لاتفاق شبه نهائي مع (الجيزاوي).. ويستغني عن الأجانب الأربعة

رجوع

الاتحاد يصل لاتفاق شبه نهائي مع (الجيزاوي).. ويستغني عن الأجانب الأربعة

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) بأن شخصية اتحادية بارزة توصلت لاتفاق مع لاعب الأهلي عبدالرحيم الجيزاوي للانتقال إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة وأن اللاعب لم يوافق على العرض الاحترافي المقدم من قبل النادي الأهلي ويرغب بالانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد الذي قدم عرضاً احترافياً مغرياً للاعب.

هذا وكان اللاعب عبدالرحيم الجيزاوي قد قام خلال الأيام الماضية بتوقيع مع سلطان البلوي ليكون هو وكيل أعماله سلطان الشقيق الأصغر لرئيس الاتحاد السابق وعضو شرفه الحالي منصور البلوي.

إلى ذلك فقد وضعت إدارة الاتحاد استراتيجية من أجل التعاقد مع اللاعبين للموسم المقبل بأن يكون اللاعبين المستقطبين حسب احتياجات الفريق وأن يكون من اللاعبين الشباب الذين ترغب الإدارة في صناعة فريق اتحادي شاب قادر المنافسة على البطولات في المواسم المقبلة.

فيما تشير مصادر (الجزيرة) بأن الإدارة الاتحادية سوف تقوم بالاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب المتواجدين في صفوف الفريق بالوقت الحالي وهم: الكاميروني أمبامي والمجري جورجي والبرازيلي جوسيمار بيل والفلسطيني أنس الشربيني واستبدالهم بلاعبين أجانب آخرين في الموسم المقبل بعد فشل هؤلاء اللاعبين في صنع الإضافة الفنية الكبيرة لصفوف الفريق في الموسم الحالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة