Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 24/05/2013 Issue 14848 14848 الجمعة 14 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«حديد الراجحي» راع إستراتيجي لحفل توزيع جائزة الإبداع الصناعي

رجوع

«حديد الراجحي» راع إستراتيجي لحفل توزيع جائزة الإبداع الصناعي

شاركت حديد الراجحي كراع إستراتيجي في حفل توزيع جائزة الإبداع الصناعي الذي أقيم في 18 مايو الجاري تحت رعاية معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة رئيس مجلس إدارة هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن»، بحضور عدد كبير من المسؤولين والشركاء ورعاة الجائزة.

وقد أقيم الحفل لهدف توزيع جائزة الإبداع الصناعي على أصحاب الأفكار الفائزة، كما شمل تكريم الشركاء ورعاة الجائزة، وتلاه استعراض الأفكار الفائزة وإطلاق المسابقة الجديدة التي سترتفع قيمة جوائزها النقدية إلى مليوني ريال.

وتستهدف الجائزة التي تنظّمها هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية تنمية القطاع الصناعي بمشاريع صناعية مبتكرة، وتعزيز العلاقة بينها وبين الجهات العلمية والأكاديمية والتمويلية، وتحفيز وتشجيع المبدعين لبلورة أفكار لفرص صناعية، ومشاركة القطاع الخاص ببرامج تخدم المجتمع.

وقد حصل الفائزون الثلاثة على جوائز نقدية كبيرة عبارة عن 500 ألف ريال للفائز الأول، و300 ألف ريال للفائز الثاني، و150 ألف ريال للفائز الثالث، وسوف يحصل الفائزون على مساندة مستمرة تشمل التعاون معهم للحصول على التمويل من مستثمرين أو الحصول على قروض من الصناديق المتخصصة مثل صندوق التنمية الصناعية، وشركة واعد، بالإضافة إلى دورة تدريبية متخصصة بإنشاء المشاريع الصناعية ووضع خطط العمل، وأولوية الحصول على مبنى من المصانع الجاهزة التي بنتها مدن بمواصفات نموذجية.

وقد أشادت هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية بدعم حديد الراجحي لمجهودات الهيئة وذلك برعاية جائزة الإبداع الصناعي ومشاركتها الفاعلة في هذه المناسبة.

من جهته تحدث الأستاذ مهدي بن ناصر القحطاني الرئيس التنفيذي لحديد الراجحي عن مشاركة ورعاية الشركة للجائزة مشيراً إلى أن الرعاية والمشاركة تأتي في إطار اهتمام الشركة وحرصها على دعم مثل هذه المشاريع الوطنية التنموية من منطلق برامجها للمسؤولية الاجتماعية ودعم الأفكار الإبداعية وتشجيع المواطنين على تأسيس مشاريع صناعية تستخدم منتجاتها أو تتكامل معها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة